اعلان

بعد توليه مهام المحافظة.. خالد محمود عبدالحليم: فخر لي خدمة القناوية

محافظ قنا الجديد
محافظ قنا الجديد

قال دكتور خالد محمود عبدالحليم، محافظ قنا الجديد، في أول تصريحات صحفية، عقب أدائه اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية: «فخر لي أن أخدم في محافظة قنا لما تتميز به من الأصالة وطيبة أهلها وإمكانياتها التنموية، والتي ستعمل على تنميتها بمشاركة جميع الطوائف والقطاع الخاص والمجتمع المدني، وذلك في إطار توجيهات رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين».

تصريحات لـ محافظ قنا الجديد

وأضاف محافظ قنا الجديد، في تصريحات لـ«أهل مصر»، أن جميع الملفات في مختلف القطاعات بالمحافظة، وحل مشكلات المواطنين ستكون في مقدمة أولوياته، بالإضافة إلى استكمال المشروعات الخدمية والتنموية ومسيرة العمل والتطوير المستمر في كل ربوع المحافظة.

وأشار «خالد عبدالحليم»، إلى أنه سيتم وضع خطة ورؤية للعامل مع كل ملف بما يحقق الفائدة والفاعلية المرجوة التي تعود على المحافظة والمواطنين بالنفع، والعمل على تخفيف الأعباء عن المواطنين، وتسخير كافة الإمكانيات لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

محافظ قنا يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس

وكان دكتور خالد محمود عبدالحليم، محافظ قنا الجديد، أدى اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، بمقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة، ضمن حركة المحافظين الجدد.

من هو دكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا الجديد؟

تولى دكتور خالد محمود عبدالحليم منصب مساعد وزير التنمية المحلية ومدير برنامج التنمية المحلية لصعيد مصر، قبل ترشحه لمنصب محافظ قنا.

ويعد دكتور عبد الحليم أحد كوادر وقيادات وزارة التنمية المحلية، والذي عمل في العديد من المواقع القيادية المختلفة داخل الوزارة، من أهمها أنه كان يشغل منصب نائب مدير برنامج التنمية المحلية لتنمية الصعيد، ثم شغل منصب مدير برنامج التنمية المحلية لصعيد مصر.

وكان من أهدافه خلال عمله بالبرنامج، أنه كان يستهدف عمل التنمية المحلية هناك وتطوير صعيد مصر، مثل إشراك المواطنين عبر جلسات التشاور للحصول على آرائهم في الخطة السنوية ويتم الاستماع لكل مطالب المواطنين ويتم دراستها لتنفيذ ما يمكن تنفيذه منها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً