اعلان

انخفاض أسعار الدواجن اليوم الخميس في الفيوم

اسعار الدواجن اليوم
اسعار الدواجن اليوم

شهدت محال بيع اللحوم والدواجن بمحافظة الفيوم اليوم الخميس الموافق 4 من يوليو، انخفاضا جديدا في أسعار الدواجن بكل أنواعها، وكذا استقرار أسعار اللحوم الحمراء.

وكانت أسعار الدواجن تسليم أرض المزرعة قد شهدت انخفاضا طفيفا في الأسعار صباح اليوم الخميس بعد وصول سعر التنفيذ إلى 73 جنيها للكيلو الواحد.

أسعار الدواجن اليوم

وسجلت أسعار كيلو الدواجن البيضاء مبلغ 80 جنيها للمستهلك، وذلك بفرق 7 جنيهات عن الأسعار داخل المزرعة، والساسو 100 جنيه، والدواجن البلدي الفيومي تم بيعها بمبلغ 110 جنيهات، وسجل كيلو الرومي 110 جنيهات وكيلو البط البلدي بمبلغ 108 جنيهات والبط المولار بمبلغ 85 جنيها والبط البيور والفرنساوي 75 جنيها، بينما وصل سعر البانيه إلى 175 جنيها، بالإضافة إلى بيع صدور بالعظم بمبلغ 105 جنيهات ودون العظم بمبلغ 110 جنيهات وأوراك بالعظم بمبلغ 90 جنيها وبلغ سعر الكبد والقوانص 95 جنيها والهياكل 40 جنيها والأجنحة 45 جنيها، وكيلو الكبده الصافي 125 جنيها، وكيلو الأرانب البلدي بـ 95 جنيها، بينما سجل سعر كرتونة البيض 135 جنيها.

وأشار أصحاب محال بيع الدواجن أن الأسعار خلال هذه الفترة كان يجب أن تكون منخفضة بشكل أكثر من ذلك لعدة أسباب ومنها دخول فصل الصيف وامتحانات الثانوية العامة بالإضافة إلى انخفاض أسعار الأعلاف خلال الفترة الماضية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً