اعلان

شقيق سيدة الفيوم ضحية عامل الخردة: كان داخل يسرقنا

شقيق المجني عليها
شقيق المجني عليها

قال محمود طه، شقيق ربة المنزل ضحية اعتداء عامل خردة عليها بسلاح أبيض 'ساطور' داخل منزلها بمدينة طامية بمحافظة الفيوم، إنه فوجئ بصرخات شقيقته المجني عليها فسارع على الفور وجدها ملقاة على الأرض ومصابة بعدة ضربات في الرأس من الخلف مع قطع في إحدى الأذنين على يد شخص وفر هاربًا فطارده في الشارع حتى أمسك به بمساعدة الأهالي.

شقيق المجني عليهاشقيق المجني عليها

مش هسيب حق أختي

وأضاف شقيق المجني عليها، في بث مباشر لـ'أهل مصر' عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، أنه أبلغ على الفور الأجهزة الأمنية وقام بتسليم الجاني لرجال الشرطة، مؤكدًا أن المتهم كان قد حضر للمنزل بهدف السرقة، مضيفًا: 'ليس لنا علاقة بالجاني وأول مرة أشوفه وكان داخل يسرقنا، ومش هسيب دم أختي يروح هدر ومش هتنازل عن حقها'.

عامل خردة يعتدي على ربة منزل بالساطور

وكانت قد أصيبت ربة منزل تدعى 'سعدية طه' في العقد الرابع من العمر ومقيمة بمدينة طامية بمحافظة الفيوم، إثر تعرضها لضربات بآلة حادة على الرأس من الخلف باستخدام سلاح أبيض 'ساطور' على يد عامل خردة من أجل السرقة، ونقلت سيارة الإسعاف المصابة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

البداية كانت بتلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة طامية، جاء مفاده وصول ربة منزل مصابة بعدة ضربات في الرأس من الخلف مع قطع في إحدى الأذنين وفي حالة حرجه.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وكشفت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء حسام أنور، مدير مباحث المحافظة، وقادها العقيد هاني تعيلب، مفتش المباحث، والرائد محمد عشري، رئيس المباحث، إلى أن المصابة تدعى 'سعدية طه' في العقد الرابع من العمر ومقيمة بمدينة طامية ومصابة بـ 3 ضربات على الرأس من الخلف باستخدام سلاح أبيض 'ساطور'، مع قطع في إحدى الأذنين، وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الجاني ويدعى 'مصطفى. أ. ر' 20 عامًا، عامل خردة، وبمواجهته اعترف بالواقعة وكان قاصدًا منزل المجني عليها من أجل السرقة، وعندما استيقظت على حركة غريبة في منزلها قامت بالبحث وتفاجأت بوجوده فانهال عليها بعدة ضربات على الرأس حتى لا تتعرف عليه أو يفتضح أمره وفر هاربًا إلى الخارج وتركها مغشيًا عليها غارقة في دمائها.

وجرى نقل المصابة إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، وتبين وجود 3 ضربات على الرأس من الخلف نتج عنها ارتجاج في المخ ونزيف وقطع أذني في إحدى الأذنين، وحالتها غير مستقرة وحرجة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بالتحري حول الواقعة وملابساتها ومباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً