اعلان

تفاصيل الاعتداء على سيدة لسرقتها بالفيوم

شقيق المجني عليها
شقيق المجني عليها

التقت كاميرا «أهل مصر» مع شقيق المجني ويدعى محمود طه، مقيم مع شقيقته المجني عليها «سعدية طه» بقرية بمركز طامية بمحافظة الفيوم، والتي أصيبت بإصابات خطيرة وضربة بالساطور على رأسها، إثر اقتحام لص يعمل في تجارة الخردة منزلها لسرقتها، عند وصول معلومات بأنهم قاموا ببيع المنزل ويوجد بداخله مبلغ لا يقل عن 600 الف جنيه.

تفاصيل الاعتداء على سيدة لسرقتها بالفيوم

وقال 'محمود': «فوجئت بصراخ اختي وخرجت فورا لقيتها ملقاة على الأرض عائمة في بركة من الدماء، وأسرعت خلف الجاني في الشارع وتمكنت من الإمساك به وساعدني الجيران».

شقيق المجني عليهاشقيق المجني عليها

وأضاف شقيق المجني عليها: «ليس لنا علاقة بالجاني، وأول مرة نشوفه وكان داخل يسرقنا بسبب علم الجميع بأننا قمنا ببيع المنزل، مش هسيب دم أختي يروح هدر ومش هتنازل عن حقها».

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة عندما أصيبت ربة منزل تدعى 'سعدية طه' في العقد الرابع من العمر، ومقيمة بمدينة طامية بمحافظة الفيوم، إثر تعرضها لضربات بآله حادة على الرأس من الخلف بإستخدام سلاح أبيض'ساطور' على يد عامل خرده من أجل السرقه، ونقلت سيارة الإسعاف المصابة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

شقيق المجني عليهاشقيق المجني عليها

إخطار مدير أمن الفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده وصول ربة منزل مصابة بعدة ضربات في الرأس من الخلف مع قطع في إحدى الاذنين وفي حالة حرجه.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وكشفت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء حسام انور مدير مباحث المحافظة وقادها العقيد هاني تعيلب مفتش المباحث والرائد محمد عشري رئيس المباحث إلى أن المصابة تدعى سعدية طه في العقد الرابع من العمر، ومقيمة بمدينة طامية ومصابة بثلاثة ضربات على الرأس من الخلف بإستخدام سلاح أبيض 'ساطور'، مع قطع في إحدى الأذنين.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الجاني ويدعى 'مصطفى. أ. ر' 20 سنة عامل خردة، وبمواجهته اعترف بالواقعة وكان قاصدا منزل المجني عليها من أجل السرقة، وعندما استيقظت على حركة غريبة في منزلها قامت بالبحث وتفاجأت بوجودي فضربتها عدة ضربات على الرأس حتى لا تتعرف علي أو يفتضح أمري، وفررت هاربا إلى الخارج وتركتها مغشيا عليها غارقه في دمائها.

وتم نقل المصابة إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم.

وتبين وجود 3 ضربات على الرأس من الخلف نتج عنها ارتجاج في المخ نزيف وقطع أذني في إحدى الأذنين، وحالتها غير مستقرة وحرجه.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة التي امرت بالتحري حول الواقعة وملابستها ومباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حبس شقيق كهربا لاعب الأهلي سنتين بتهمة التعدي على رضا البحراوي