اعلان

محافظ الإسكندرية: سنعمل خلال الفترة المقبلة على تحقيق نتائج ملموسة على الأرض في كافة الملفات والمشكلات التي تواجه المواطنين

محافظ الإسكندرية الفريق أحمد خالد
محافظ الإسكندرية الفريق أحمد خالد

عقد الفريق أحمد خالد، محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، اجتماعًا موسعًا مع رؤساء الأحياء ومديري الإدارات بديوان عام المحافظة، لمتابعة الملفات العاجلة، وأبرزها ملفات الرصف، ونظام النظافة، وعمليات الإزالة والإشغال، ووضع الآليات وبرنامج العمل المقرر تنفيذه خلال الفترة المقبلة.

وقال المحافظ: 'سنعمل خلال الفترة المقبلة على تحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع في كافة الملفات، خاصة الملفات التي تمثل تحديات كبيرة بالنسبة لنا، ومنها ملفات الرصف والنظافة والهدم والإشغال'، مشيراً إلى أن الإسنادات تصريحات فخامة السيد/ الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية محددة وواضحة وأهمها: الحضور. العامل الميداني الدائم بين المواطنين.

وكلف الفريق أحمد خالد بتشكيل لجنة متخصصة عاجلة برئاسة المهندسة جيهان مسعود الأمين العام المساعد لإجراء فحص ميداني لكافة الملاحظات المتعلقة بأعمال الرصف على مستوى الأحياء، وإعداد تقرير مفصل عن ذلك، على أن ويتم الانتهاء من عمل اللجنة خلال 7 أيام. وكذلك دراسة إمكانية التشابك في الشوارع التي تسمح بذلك.

وأوضح الفريق أحمد خالد أنه اعتباراً من السبت المقبل سيتم تكثيف حملات الإشغال خاصة في الشوارع الرئيسية، مؤكداً أن متابعة ملف الإشغال هي مهمة رؤساء الأحياء مباشرة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

وأضاف الفريق أحمد خالد أن كل رئيس منطقة يتحمل مسئولية منطقته مسئولية كاملة، مشيراً إلى أنه لن يسمح بأي تقصير في هذا الشأن.

مشدداً على المتابعة الدقيقة لكل المشاكل والملفات داخل الحي، والتواجد الميداني الدائم على مدار الساعة، والتعامل بكل قوة وحزم تجاه كافة الانتهاكات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حبس شقيق كهربا لاعب الأهلي سنتين بتهمة التعدي على رضا البحراوي