اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. التعليم تنظم مراجعات ليلة الامتحان لـ الكيمياء والجغرافيا

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة والفعاليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

خلو الشوارع من المواطنين بسبب حرارة الجو

تسببت حرارة الجو في خلو العديد من شوارع محافظة كفر الشيخ من المواطنين؛ بسبب التزام الكثير من المواطنين منازلهم لتجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة خاصة خلال ساعات الذروة، كما أغلق العديد من أصحاب المحال التجارية محالهم في ساعات الذروة بسبب حرارة الجو، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

طلاب الثانوية العامة يؤدون غدًا امتحان الكيمياء والجغرافيا

يؤدي طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ بشعبتيها العلمية والأدبية، يوم غدًا السبت الموافق 6 يوليو 2024، امتحان مادة الكيمياء للشعبة العلمية، والجغرافيا للشعبة الأدبية، والذي يبدأ في الساعة التاسعة صباحًا ويستمر لمدة 3 ساعات، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تعليم كفر الشيخ تنظم مراجعات ليلة الامتحان لمادتي الكيمياء والجغرافيا

نظمت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم الجمعة، مراجعات ليلة الامتحانات لمادتي الجغرافيا للقسم الأدبي، ومادة الكيمياء للقسم العلمي، بكافة الإدارات التعليمية، لطلاب الثانوية العامة، والتي سيؤدي طلاب الثانوية العامة الامتحانات بها، غدًا السبت الموافق 6 يوليو الجاري، بتوجيهات اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، وإشراف محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram