اعلان

موعد نتيجة الدبلومات الفنية والصناعية والتجارية والزراعية بالفيوم

رابط نتيجة الدبلومات
رابط نتيجة الدبلومات

يترقب الكثير من أولياء الأمور والطلاب، موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية والصناعية والتجارية والزراعية، والرابط المخصص لها، حيث تتصاعد معدلات البحث عن نتيجة الدبلومات الفنية والصناعية والتجارية والزراعية، عبر محرك البحث العملاق جوجل.

وتسعى وزارة التربية والتعليم إلى تسهيل عملية الاطلاع على نتائج الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2024، حيث أعلنت عن إمكانية استعلام النتائج عبر بوابة التعليم الفني، لجميع المحافظات، وذلك باستخدام رقم جلوس الطالب.

وأكدت الوزارة أنه يمكن الاستفسار عن نتائج الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2024 في جميع المحافظات، من خلال إدخال رقم جلوس الطالب على الموقع الإلكتروني للوزارة بسهولة فور ظهورها.

وأعلنت الوزارة في بيان سابق، انتهاء الدبلومات الفنية في 27 يونيو 2024، سواء بنظام التعليم الثلاثي أو الخماسي في 2562 لجنة مختلفة في جميع محافظات مصر، حيث بلغ عدد الطلاب الذين أدوا الامتحانات حوالي 818921 طالبًا على مستوى الجمهورية.

رابط نتيجة الدبلومات رابط نتيجة الدبلومات

موعد نتيجة الدبلومات الفنية والصناعية والتجارية والزراعية

وتشمل نتائج الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2024 جميع التخصصات المتاحة، مثل الدبلوم التجاري والدبلوم الزراعي والدبلوم الفندقي، ومن المتوقع أن تكون يوم السبت المقبل

بوابة التعليم الفني

وفيما يتعلق بطريقة استعلام النتيجة، أوضح مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم أنه لم يتم حتى الآن الانتهاء من تصحيح إجابات الطلاب ومراجعتها ورفعها عبر الموقع الإلكتروني، ولكن بمجرد الانتهاء من هذه العملية، يمكن للطلاب في جميع محافظات مصر

الاطلاع عليها عبر الرابط التي سوف يتم نشره الأيام المقبلة علي جريدة أهل مصر خدمة للعملائنا وطلاب الدبلومات.

خطوات الحصول على نتائج الدبلومات الفنية 2024 في جميع المحافظات

1. زيارة بوابة التعليم الفني.

2. النقر على القائمة واختيار أحد التخصصات زراعي أو فندقي أو صناعي أو تجاري.

3.إدخال رقم الجلوس

4. اضغط على كلمة استعلام النتيجة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تبعات البنزين .. السلع التي تأثرت بقرار رفع المحروقات و«تايم لاين» بمعدل الزيادات منذ 2022