إغماء طالبة في امتحان الكيمياء| غضب أولياء أمور بالإسماعيلية بسبب «نص ساعة تفتيش».. ومطالبات بالتحقيق

الطالبة منة عبدالبديع بمدرسة القصاصين الثانوية
الطالبة منة عبدالبديع بمدرسة القصاصين الثانوية

شهدت لجنة 17 بمدرسة القصاصين الثانوية المشتركة حالة من عدم الاستقرار من أحد القائمين على تفتيش الطلاب داخل اللجنة، بعد توقف اللجنة نصف ساعة لشكهم بمحاولات غش الأمر الذي توتر الطلاب وعدم التركيز بإغماء طالبة خارج المدرسة.

إغماء طالبة ثانوية عامة بالإسماعيلية

وكشف أحد أولياء الأمور شاهد عيان الواقعة أن الطالبة تدعى 'منة عبدالبديع' طالبة بالصف الثالث بمرحلة الثانوية العامة بمدرسة القصاصين الثانوية المشتركة في محافظة الإسماعيلية.

وأضاف: 'سيدة فرد أمن تدعي أنها مكلفة من وزارة التعليم أوقفت اللجنة نصف ساعة أو أكثر لشكها بمحاولات غش جماعي ولم تتمكن من إثبات أي محاولات للغش'، بحسب قوله.

الطالبة منة عبدالبديع الطالبة منة عبدالبديع

إغماء طالبة بالإسماعيلية

وأضاف السيد عبدالله أحد أولياء الأمور بمدرسة القصاصين الثانوية المشتركة: نطالب وزارة التعليم ووكيل تعليم الإسماعيلية بفتح تحقيق عاجل وسبب ضياع أبنائنا بلجنة 17 بمدرسة القصاصين الثانوية المشتركة.. أكثر من نص ساعة تفتيش للطلاب في وقت امتحان الكيمياء ولا تعويض لهم من ضياع الوقت المحدد بالامتحانات.

الطالبة منة عبدالبديع الطالبة منة عبدالبديع

واستقبل مستشفى القصاصين التخصصي التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية الطالبة منة عبدالبديع، 18 عامًا، طالبة في مدرسة القصاصين الثانوية المشتركة، مصابة بحالة اغماء شديدة وحالتها سيئة، بادعاء سقوطها خارج المدرسة التي تؤدي بها الامتحانات، حيث يقدم المستشفى الإسعافات الأولية والخدمات الطبية للمصابة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً