محافظ مطروح: الأولوية لحل أزمة مياه الشرب واستكمال المشروعات التنموية

محافظة مطروح
محافظة مطروح

أكد اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، أن المحافظة حظيت خلال السنوات الماضية باهتمام كبير من القيادة السياسية، وشهدت تنفيذ العديد من المشروعات القومية والتنموية الكبرى، فضلًا عن الاهتمام بقطاع الصحة، والعمل على تقديم الخدمات اللائقة للمواطنين.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

إنشاء مدينة العلمين الجديدة

وأضاف «شعيب»: «في عهد الرئيس السيسي تم إنشاء مدينة العلمين الجديدة، وهى إحدى مدن الجيل الرابع، وإنشاء ميناء جرجوب، بالإضافة إلى تطوير ميناء السلوم البرى، والتوسع فى الطرق وتطوير المستشفيات وإنشاء المدارس».

استكمال المشروعات التنموية

وتابع: «سيتم خلال الفترة المقبلة استكمال المشروعات التنموية والقومية الكبرى، وتنفيذ المزيد من المشروعات، بجانب حل أزمة مياه الشرب، من خلال التوسع فى محطات التحلية القائمة، وإنشاء المزيد من المحطات، بالإضافة إلى الاهتمام بقطاع التعليم، وإنشاء المزيد من المدارس لاستيعاب الكثافات، كما تمت الموافقة من رئاسة مجلس الوزراء ووزارة الأوقاف على إحلال وتجديد مدرسة تحفيظ القرآن بمدينة مرسى مطروح».

توفير التخصصات الطبية النادرة

ونبه محافظ مطروح إلى أن قطاع الصحة في المحافظة سيحظى باهتمام كبير خلال الفترة المقبلة، مع العمل على توفير العديد من التخصصات الطبية النادرة فى المستشفيات، مشيرًا إلى أنه تم إدراج المحافظة ضمن المرحلة الثانية لمنظومة التأمين الصحى الشامل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وساوثهامبتون (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووول الأول لساوثهامبتون