16 سيارة إسعاف لنقل مصابي "حادث الإسماعيلية"

اسعاف ارشيفية
اسعاف ارشيفية

أكدت مصادر طبية في تصريحات خاصة لجريدة' أهل مصر ' أن فرع هيئة إسعاف الإسماعيلية دفع بـ 16 سيارة إسعاف لنقل مصابين حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمالة كانو يستقلونها على طريق الإسماعيلية السويس الصحراوي.

مصرع شقيقان وإصابة 21 أخرين

ولقي شقيقان مصرعهما وأصيب 21 شخصاً من أسرة واحدة في حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال، كانوا يستقلونها على طريق الإسماعيلية السويس الصحراوي نطاق قرية أبو سلطان التابعة لمركز ومدينة فايد.

إخطار الحادث

تلقى اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطاراً من الشبكة الوطنية للسلامة والطوارئ بإقليم القناة بقيادة اللواء هنري إبراهيم المشرف العام على الشبكة الوطنية بمدن القناة يفيد بورود بلاغ عن مصرع شقيقان وإصابة 21 من أسرة واحدة جراء انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمالة كانو يستقلونها علي طريق الإسماعيلية السويس الصحراوي نطاق قرية أبو سلطان بالقرب من الشركة الصينية.

الأجهزة الأمنية

على الفور انتقلت الاجهزة الأمنية ودفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق اسعاف الإسماعيلية بعدد كبير من سيارات الإسعاف لمكان الحادث تم نقل المصابين إلى مستشفى فايد التخصصي التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية لتلقي العلاج والإسعافات اللازمة ونقل الجثتين إلى مشرحة نفس المستشفى.

أسماء مصابي الحادث

وكشف مصدر أمني مسؤول في تصريحات خاصة لجريدة' أهل مصر ' أن أسماء ضحايا حادث الإسماعيلية هم كلآ من:

زياد احمد عبد العال 15 سنه

رحمه أحمد حسن 13 سنه

محمد جمال حسين 15 سنه

حبيبه أحمد مبارك 14 سنه

عبد النعيم أحمد محمد 12 سنه

ايتن عبد النعيم حسن ٦ سنوات

شروق حسن عباس 14 سنه

احسان عباس محمود 40 سنه

فرحه السيد شعبان 11 سنه

عبد الرحمن شحاته محمد 14 سنه

حنين جمال حسين 12 سنه

سوما يوسف عبد الحليم 48 سنه

سيف عوض 13 سنه

سعاد علي سنوسي 42 سنه

مريم خالد محمد 10 سنين

عبير عطا الله 47 سنه

انتصار شمروخ حسن 48 سنه

سحر عطا الله 46 سنه

حسين جمال 12 سنه

وشخص مجهول الهويه

ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى مستشفى فايد المركزي بالإسماعيلية، لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً