تفاصيل واقعة اختطاف طالب في قنا

الطالب المختطف
الطالب المختطف

كشفت وزارة الداخلية ملابسات وتفاصيل واقعة اختطاف طالب من مركز الوقف بمحافظة قنا، لطلب فدية مالية.

الطالب المختطف

تفاصيل واقعة اختطاف طالب بمركز الوقف

وقالت الداخلية، في بيان لها، أنه تم كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الوقف بمديرية أمن قنا من (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة المركز) بقيام شخصين يستقلان سيارة ملاكى 'بدون لوحات معدنية' بإختطاف نجله (طالب) بدائرة المركز.

وأضافت الداخلية، في بيانها، أنه تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن قنا، لسرعة تحديد المتهمين، وتوصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (4 أشخاص – مقيمين بدائرة المركز)، لوجود خلافات مالية بين أحدهم والمُبلغ.

وتابعت: فقام بالإتفاق مع باقى المتهمين على ارتكاب الواقعة والتحفظ على المختطف بإحدى الشقق السكنية بدائرة مركز شرطة نجع حمادي، ومطالبة المُبلغ بفدية مالية نظير إطلاق سراح نجله 'من هاتف محدد'.

وأوضحت الداخلية، في بيانها، أنه عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين، ولدى إستشعارهم بالقوات قاموا بالتخلص من (الهاتف المحمول 'المستخدم فى الواقعة')، وإطلاق سراح المختطف، وتبين عدم إصابته بثمه مكروه.

وأشارت الداخلية، في بيانها، أنه أمكن ضبط جميع المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً