محافظ شمال سيناء الجديد يطمئن على المرضى الفلسطينيين بمستشفى العريش.. ويداعب الأطفال (صور)

خالد مجاور محافظ شمال سيناء
خالد مجاور محافظ شمال سيناء

زار اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء الجديد، يرافقه اللواء أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة، المرضى الفلسطينيين أثناء تلقيهم العلاج في مستشفي العريش العام، في حضور الدكتور أحمد سمير مدير مديرية الصحة والدكتور أحمد منصور مدير المستشفى.

محافظ شمال سيناء يزرو المرضى الفلسطينيين

واطمأن خالد مجاور، محافظ شمال سيناء الجديد، خلال زيارته للمستشفي علي المرضي الفلسطينيين الذين يتلقون العلاج في المستشفى، موجهًا بتقديم كافة الخدمات الطبية لهم والعمل على راحتهم.

وأشار خالد مجاور، محافظ شمال سيناء الجديد، إلي أن مستشفى العريش العام استقبل منذ أحداث غزة أكثر من 700 من المرضى والجرحى الفلسطينيين، خرجوا جميعًا من المستشفى بعد تماثلهم للشفاء، باستثناء 8 حالات تتلقي العلاج حالياً في المستشفى.

جانب من زيارة مصابي غزة جانب من زيارة مصابي غزة

مستشفى العريش

كما قام خالد مجاور، محافظ شمال سيناء الجديد، خلال زيارته للمستشفي بتفقد عدد من أقسام المستشفى، والاطمئنان علي الخدمات المقدمة للمواطنين خلال فترة تلقيهم العلاج في المستشفى، موجهًا الشكر الي إدارة المستشفى علي الجهد المبذول.

جانب من زيارة مصابي غزة جانب من زيارة مصابي غزة

وأشار خالد مجاور، محافظ شمال سيناء الجديد، إلي زيارة وتفقد مركز الدعم النفسي الخاص بالهلال الأحمر المصري في المستشفى، حيث استمع إلي شرح من متطوعي الهلال حول الخدمات التي يقدمها المركز للأطفال الفلسطينيين لمحو آثار الحرب ودعمهم نفسياً وإعادة تأهيلهم.

من جانبه أكد اللواء أسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة، علي أن زيارة المحافظ للمستشفي تأتي ضمن الزيارات التي يقوم بها المحافظ لمختلف المصالح الحكومية، ومتابعة تقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين طبقًا لتوجيهات القيادة السياسية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً