مصرع أب و2 من أبنائه وإصابة 4 إثر حادث تصادم بطريق مطروح

حادث مطروح
حادث مطروح

لقيت أسرة مصرعها بوفاة الأب واثنين من أبنائه و4 آخرين في حادث تصادم ملاكي بالقرب من مدينة العلمين بطريق الإسكندرية مطروح، وتم على الفور الدفع بسيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى العلمين التخصصي.

حادث مطروححادث مطروح

أسماء المتوفين

وكشف مصدر مطلع لــ 'أهل مصر'، أن أسرة لقت مصرعها كانت في طريقهم إلى المصيف بمطروح توفى الأب و 2 من الأبناء وإصابة 4 آخرين في تصادم ملاكي مع نقل قرب مدينة العلمين طريق إسكندرية مطروح وهم : محمد أحمد النشار، والطفل آدم محمد أحمد، مريم محمد أحمد، وإصابة 4 آخرين تم نقلهم إلى مستشفى العلمين التخصصي.

حادث مطروححادث مطروح

إجراء الفحوصات الطبية

وقام الطاقم الطبي في مستشفى العلمين التخصصي بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للمصابين وحالتهم العامة مستقرة حيث تم التحفظ على جثمان المتوفين في ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة وحرر المحضر اللازم للعرض على الجهات المختصة.

وفي سياق متصل لقي شخص مصرعه وأصيب 3 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارتين بطريق الإسكندرية مطروح وتم على الفور الدفع بسيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى رأس الحكمة المركزي.

وكانت أسماء المصابين وهم 'يوسف زايد سلومه 20 سنة مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وجروح متفرقة بالجسم، أنور محمد صالح 35 سنة مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وجروح متفرقة بالجسم، صالح مختار نوح 37 سنة مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وجروح متفرقة بالجسم بالإضافة إلى رزق أحمد محمود 45 سنة مصاب باشتباه نزيف بالمخ وكسر بالجمجمة وكسر بالقدم اليسري وتوفى عقب وصوله المستشفى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً