محافظ المنوفية لمدير التأمين الصحي: المواطن ميقعدش أكثر من نصف ساعة لتلقى الخدمة

التأمين الصحي بالمنوفية
التأمين الصحي بالمنوفية

فاجئ اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، مجمع عيادات أبو بكر الصديق للتأمين الصحي بشبين الكوم، للوقوف على مدى انتظام سير العمل والتأكد من مستوى جودة الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لمرضى التأمين تخفيفاً عليهم والحد من آلامهم تأكيداً على حقوقهم في الحصول على خدمة طبية أفضل.

التأمين الصحي بالمنوفية التأمين الصحي بالمنوفية

محافظ المنوفية يستمع لشكاوى المرضى

حيث تفقد محافظ المنوفية الصيدلية وعدد من الأقسام الطبية بالمجمع الطبي، وقد أبدى المحافظ استيائه من وجود تكدسات وزحام شديد وسوء تنظيم واستقبال المرضى، واستمع لعدد من طلبات وشكاوى المرضى المترددين على العيادات الطبية المختلفة قائلاً لهم: 'مش ورايا غير خدمة المواطنين وتلبية كل احتياجاتكم ومطالبكم' تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، موضحا لهم أنه تم تخصيص وتشغيل مبنى مقر حي غرب شبين الكوم القديم لصالح الهيئة العامة للتأمين الصحي ودخوله الخدمة أمام المواطنين كعيادات جديدة لتسهيل وتيسير الخدمة للمرضى.

التأمين الصحي بالمنوفية التأمين الصحي بالمنوفية

محافظ المنوفية يوجه بالمتابعة اليومية للمنظومة الصحية

وخلال تفقده وجه محافظ المنوفية مدير فرع التأمين الصحي بالمحافظة بوضع خطة لتنظيم آلية العمل والمتابعة اليومية للمنظومة الصحية وتوفير غرف إضافية واستغلالها كصيدليات لسهولة صرف الأدوية للمرضى للحد من الزحام والتكدس.

كما تضمنت الجولة تفقد محافظ المنوفية مبنى التأمين الصحي الجديد بحي غرب، لمتابعة بدء انتظام العمل به ووجه المحافظ بتوفير كل الاحتياجات اللازمة للمبنى وفتح المزيد من المنافذ والشبابيك لتسهيل عملية صرف الأدوية للمواطنين وتأدية الخدمة الطبية الشاملة للمواطن، كما حرص المحافظ على تفقد خدمة العملاء والصيدلية موجهاً بضرورة تأدية الخدمة للمواطن في مدة لا تزيد عن نصف ساعة مراعاة لحقوقه.

التأمين الصحي بالمنوفية التأمين الصحي بالمنوفية

وأكد محافظ المنوفية أنه في إطار حرصه على تلبية احتياجات ومتطلبات المرضى استعداده لتخصيص مقر آخر جديد بحي شرق شبين الكوم وكل المراكز لخدمة المواطنين تخفيفاً عليهم في حالة الاحتياج.

ووجه المحافظ رئيس حي غرب شبين الكوم بالتنسيق مع شرطة المرافق بإزالة كل الإشغالات المتواجدة بمنطقة التأمين الصحي كونها منطقة حيوية مهمة.

التأمين الصحي بالمنوفية التأمين الصحي بالمنوفية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً