اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. طلاب الثانوية الأزهرية يؤدون غدًا امتحان اللغة الأجنبية الثانية

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

الجيوليوجا وعلم النفس والجبر والهندسة الفراغية

يؤدي طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ بشعبتيها العلمية والأدبية، بعد غدٍ الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024، امتحان مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية لشعبة علمي علوم، ومادة علم النفس والاجتماع للشعبة الأدبية، ومادة الجبر والهندسة الفراغية لشعبة علمي رياضة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

امتحان اللغة الأجنبية الثانية

يؤدي طلاب الثانوية الأزهرية  أدبي بكفر الشيخ، يوم غدًا الثلاثاء الموافق 9 يوليو 2024، امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، والذي يستمر لمدة ساعتين ونصف، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إطلاق اسم اللواء جمال نور الدين على محور كفرالشيخ-سخا-طنطا

أعلن اللواء الدكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عن إطلاق اسم 'اللواء جمال نور الدين' على المحور الجديد الذي يربط بين 'طريق كفر الشيخ- سخا' وطريق 'كفر الشيخ- طنطا'، وذلك بحضور دكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، ودكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل