اعلان

بالشوم والزجاجات.. مشاجرة بين عائلتين بمركز إطسا في الفيوم

مشاجرة بالشوم والأسلحة البيضاء
مشاجرة بالشوم والأسلحة البيضاء

نشبت مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة بمحافظة الفيوم، حيث بدأت بمشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة واستخدام الشوم والزجاجات الفارغة، وأسفرت عن إصابة شخص بإصابات مختلفة في أنحاء الجسم.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت مأمور مركز شرطة إطسا، يفيد ورود بلاغ من أهالي عزبة إدريس، بنشوب مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة ووجود مصاب.

وعلى الفور، انتقلت قوة من مركز شرطة إطسا، برئاسة المقدم هيثم طلبة رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ بعزبة الحجارية، وتبينّ إصابة شخص بإصابات تراوحت بين بسيطة ومتوسطة، إثر نشوب مشاجرة عائلتين بسبب خلافات الجيرة، ودفع مرفق إسعاف محافظة الفيوم، بسيارة إسعاف إلى مكان المشاجرة، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى إطسا لمركزي، لتقديم الرعاية الصحية الأزمة لها.

وتمكنت قوات الشرطة من السيطرة على المشاجرة وإنهائها، وضبط طرفيها، فيما تبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما، واتهم كل منهما الطرف الآخر ببدء التعدي عليه بسبب خلافات الجيرة.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المشاجرة وظروفها وملابساتها، وأُخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يجدد لسلطان عمان إدانة مصر للحادث الإرهابي والتضامن الكامل مع السلطنة