اعلان

سيناريو أحمد رفعت يتكرر.. اللاعب محمود دولا يخرج عن صمته: مسؤول بنادي البنك الأهلي قالي هبطلك كورة

اللاعب محمود دولا مع مراسل "أهل مصر"
اللاعب محمود دولا مع مراسل "أهل مصر"

كشف اللاعب محمود أحمد، وشهرته 'محمود دولا'، تفاصيل موقف غريب تعرض له على يد مسؤولي نادي البنك الأهلي وتعرضه للظلم، موضحًا أنه كان لاعبًا في نادي الإسماعيلي، منذ سن 8 سنوات، قبل أن يستغني عنه النادي في عام 2020، وهو من مواليد 2004.

وأضاف 'دولا' في بث مباشر لـ'أهل مصر' عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': 'انتقلت إلى نادي البنك الأهلي للاختبار، لعبت في قطاع الناشئين بفريق 2003، ولم يتحقق حلمي في النادي قررت إرسال فيديو لوكيل أعمالي مصطفى حسني، لإرساله إلى نادي ريال بيتيس الإسباني، الذين أعجبوا بالأداء جدًا، وطالبوا بحضوري للنادي لقضاء فترة معايشة'.

سيناريو أحمد رفعت يتكرر

وأضاف 'دولا': 'نادي ريال بيتيس الإسباني أرسل إميل إلى نادي البنك الأهلي بأنهم يحتاجونني، لكن النادي تجاهل كل الرسائل، بل وأنكروا وصول أي رسائل إليهم'.

وتابع 'دولا': 'مسؤول كبير بنادي البنك الأهلي في تلك الفترة، بعتلي يقولي لو سافرت ورجعت من ورانا هتنسى الكورة في مصر، وهبطلك كورة يا دولا وافتكر كلامي كويس، والمسؤول دا هو اللي كلم إدارة نادي البنك أنهم يخلوني أمضي، وبالفعل خوفت على مستقبلي في الوسط الرياضي ومضيت، ثم توجهت لوكيل أعمالي لبدء التواصل مع إدارة النادي، فمحدش رد عليه، فبدأ اليأس والحلم اللي جوايا كلاعب، وهو الاحتراف خارج مصر، يتبدد'.

وأكد 'دولا': 'جالي إعارة عن طريق نادي البنك الأهلي، لنادي كيما أسوان، للعب من 2023 إلى 2024، وبعدين رجعت البنك الأهلي استغنول عني'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إعلان نتيجة الثانوية العامة بعد 7 أيام.. التعليم تعلق