اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. حقيقة سماع أصوات من قبر اللاعب أحمد رفعت

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم االثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

تحرير 11 محضرًا تموينيًا بقلين

تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين، برئاسة اللواء خالد كشك، في الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حقيقة سماع أصوات من قبر اللاعب أحمد رفعت

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بمحافظة كفر الشيخ خلال الدقائق الماضية شائعات تفيد بسماع أحد الأشخاص بالقرية أصوات تخرج من قبر اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي فيوتشر، الذي وافته المنية صباح يوم السبت الماضي، و تم ودفنه بمقابر أسرته بقرية إبشان التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، يوم السبت الماضي، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وقف تخفيف الأحمال عن محافظة كفر الشيخ

قال مصدر بشركة كهرباء كفر الشيخ أنه وردت إشارة اليوم لشركة الكهرباء بوقف خطة تخفيف الأحمال وعدم قطع الكهرباء اليوم عن مراكز ومدن وقرى محافظة كفر الشيخ، ولحين إشعار آخر، وأنه لن يجري قطع الكهرباء عن عموم أنحاء المحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وكيل فخري لاكاي ينفي عبر لـ«أهل مصر» وجود مفاوضات من جانب الزمالك