اعلان

انخفاض أسعار الدواجن البيضاء في الفيوم.. الكيلو بـ 80 جنيهًا

اسعار الدواجن
اسعار الدواجن

شهدت محال بيع الدواجن بمحافظة الفيوم اليوم الأربعاء الموافق 10 من يوليو، انخفاضا جديدا في أسعار الدواجن بكل أنواعها، وكذا استقرار أسعار الطيور والبط .

وكانت أسعار الدواجن تسليم أرض المزرعة قد شهدت انخفاضا طفيفا في الأسعار صباح اليوم بعد وصول سعر التنفيذ إلى 74 جنيها للكيلو الواحد.

أسعار الطيور

وسجلت أسعار كيلو الدواجن البيضاء مبلغ 80 جنيها للمستهلك، وذلك بفرق 6 جنيهات عن الأسعار داخل المزرعة، والساسو 95 جنيها، والدواجن البلدي الفيومي تم بيعها بمبلغ 108 جنيهات، وسجل كيلو الرومي 105 جنيهات وكيلو البط البلدي بمبلغ 100 جنيه والبط المولار بمبلغ 80 جنيها والبط البيور والفرنساوي 72 جنيها، بينما وصل سعر البانيه إلى 165 جنيها، بالإضافة إلى بيع صدور بالعظم بمبلغ 105 جنيهات ودون العظم بمبلغ 110 جنيهات وأوراك بالعظم بمبلغ 90 جنيها، وبلغ سعر الكبد والقوانص 95 جنيها والهياكل 40 جنيها والأجنحة 45 جنيها، وكيلو الكبده الصافي 125 جنيها، وكيلو الأرانب البلدي بـ 95 جنيها، بينما سجل سعر كرتونة البيض 135 جنيها.

ركود في محال بيع الدواجن

وشهدت محال بيع الدواجن إحجام العديد من المستهلكين عن الشراء أو تقليص حاجاتهم من الطيور، بسبب قيام بعض الأسر بتخزين كميات من لحوم الأضاحي مما يتسبب في زيادة المعروض عن الطلب من اللحوم والدواجن ومن ثم انخفاض الأسعار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً