اعلان

الكيمياء طمنتهم.. طلاب الثانوية العامة بسوهاج قبل دخول امتحان الجيولوجيا وعلم النفس والجبر: مستبشرين خير»

طلاب الثانوية العامة بسوهاج
طلاب الثانوية العامة بسوهاج

أجرت 'أهل مصر' بثًا مباشرًا لرصد آراء طلاب الثانوية العامة أمام اللجان بمحافظة سوهاج خلال دخولهم امتحان مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية لطلاب علمي علوم والجبر والهندسة الفراغية لطلاب شعبة علمي رياضة وعلم النفس والاجتماع لطلاب الشعبة الأدبية.

طلاب الثانوية العامة بسوهاجطلاب الثانوية العامة بسوهاج

وسيطرت حالة من الارتياح والاطمئنان بين طلاب الثانوية العامة قبل دخول الامتحان بعد ما رسمت سهولة امتحان مادة الكيمياء الفرحة على وجوههم بسبب سهولة أسئلته، وعلق الطلاب قائلين: 'مطمنين ومستبشرين خير'.

طلاب الثانوية العامة بسوهاجطلاب الثانوية العامة بسوهاج

27733 طالب وطالبة بـ الثانوية العامة يؤدون الامتحان بسوهاج

وتستقبل 74 لجنة امتحانات بالثانوية العامة 2024 داخل محافظة سوهاج، بالإضافة إلى 12 لجنة احتياطية، 27733 طالبًا وطالبة من طلاب الثانوية العامة، اليوم الأربعاء، لأداء امتحان مادتي الجولوجيا وعلم النفس، وذلك على أن يستغرق امتحان المادة ثلاث ساعات، حيث تبدأ اللجان الامتحانية منذ الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة 12 ظهرًا، وتستمر امتحانات الصف الثالث الثانوي العام، حتى يوم السبت الموافق 20/7/2024.

وكان الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، قد عقد اجتماعًا للوقوف على التعليمات الوزارية النهائية بشأن الامتحانات، ووضع استراتيجية تنظيمية وشرح الأساليب الإدارية والفنية لإدارة لجان امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/ 2024.

طلاب الثانوية العامة بسوهاجطلاب الثانوية العامة بسوهاج

وشدد وكيل الوزارة، على ضرورة الالتزام التام بجميع التعليمات الوزارية المنظمة لأعمال امتحانات الثانوية العامة بدقة، وتوفير المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر، والوقوف على مسافة واحدة من الجميع والعمل بحيادية تامة لضمان حصول كل طالب على الدرجات التي يستحقها وعلى قدر جهده في التحصيل الدراسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
4 وفيات و6 مصابين.. التضامن توجه بدعم المتضررين من حريق حارة اليهود