اعلان

تعليم مطروح تنفذ مبادرة "زدني علما" لتحسين المستوى اللغوي للطلاب

تعليم مطروح
تعليم مطروح

عقد عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، اجتماعا مع مديري التعليم الابتدائي والإعدادي بالإدارات التعليمية، وذلك لمناقشة آليات تنفيذ مبادرة 'زدني.. علما' والمقرر انطلاقها الأحد بعد المقبل الموافق 21 من شهر يوليو الجاري.

تعليم مطروح تعليم مطروح

مبادرة زدني علما بمطروح

وأكد وكيل تعليم مطروح أن المشاركة في مبادرة 'زدني علما' مهمة قومية يجب على الجميع المشاركه فى تنفيذها من أجل مساعدة الطلاب على استكمال تعليمهم وإيجاد طالب قادر على المشاركة فى بناء الجمهورية الجديدة فأبنائنا الطلاب أمانة في أعناقنا ويتوجب علينا جميعا استنفار كافة الجهود طوال تنفيذ المبادرة من أجل تطبيق البرنامج العلاجي على أكمل وجه لتحسين المستوي اللغوي للطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتي الصف الثاني الإعدادي.

تعليم مطروح تعليم مطروح

استكمال بناء الطالب المصرى

وأشار إلى أن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح يتابع عن كثب إجراءات تنفيذ المبادرة لما لها من أهميه قصوى فى استكمال بناء الطالب المصرى فى ضوء رؤية مصر 2020/2030 مشددا على أهمية تنفيذ اختبار قبلى وبعدى لكافة الطلاب من أجل الوقوف على مستوى جميع المستهدفين بالمبادرة وتحديد مستوى الطلاب بكل دقة من أجل أعداد البرنامج العلاجى الملائم للطلاب.

نشاط ترفيهى

وخلال الاجتماع وجه وكيل التعليم مديرى الإدارات المعنية بتنفيذ برنامج نشاط ترفيهى لكافة المشاركين بالمبادرة موضحا أن التوعية بأهمية وأهداف المبادرة التعليمية تأتي بالتعاون مع مديرية أوقاف مطروح والإذاعة الإقليمية ومجلس العمد والمشايخ مشيرًا أن أعضاء المجلس المجتمعي أبدوا ترحيبهم الشديد بتنفيذ مبادرة زدني علما والمشاركة في نجاحها بقري ونجوع المحافظة وأن تؤتي ثمارها المرجوة. جاء ذلك بحضور جمال قنديل مدير عام التعليم العام وثروت المهدي مدير إدارة التعليم الابتدائي وتامر عزت مدير إدارة التعليم الإعدادي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومودرن سبورت (1-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة)| جوووووول بيرسي تاو