اعلان

«سهل وفي المتناول».. آراء طلاب الثانوية العامة بقنا عقب امتحانات الجيولوجيا والجبر والهندسة

جانب من الطلاب
جانب من الطلاب

أدى طلاب الثانوية العامة بقنا، اليوم الأربعاء، الامتحان في مواد الجيولوجيا 'شعبة علمي علوم' وعلم النفس 'شعبة أدبي' والجبر والهندسة الفراغية 'شعبة علمي رياضة'، ضمن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024، وسط إجراءات أمنية مشددة أمام اللجان.

متحانات الجيولوجيا وعلم النفس والجبر والهندسة

ورصدت «أهل مصر» ردود أفعال الطلاب عقب خروجهم من اللجان بعد آداء امتحانات الجيولوجيا وعلم النفس والجبر والهندسة الفراغية، ضمن امتحانات الثانوية العامة 2024.

جانب من الطلاب

امتحانات الثانوية العامة بقنا

وقال عدد من طلاب شعبة علمى علوم، إن امتحان الجيولوجيا جاء في مستوى الطالب المتوسط، والوقت كان كافيًا للإجابة عن الأسئلة.

كما أكد عدد من طلاب شعبة علمي رياضة أن امتحان الجبر والهندسة الفراغية جاء سهلًا وفي مستوى الطالب المتوسط، فيما أشار عدد من طلاب الشعبة الأدبية أن امتحان علم النفس والاجتماع جاء في مستوى الطالب المتوسط، والوقت كان كافيًا للإجابة على الأسئلة.

يذكر أن ماراثون امتحانات الثانوية العامة بدأ يوم الإثنين الموافق 10 يونيو الماضى ويستمر حتى الخميس الموافق 20 يوليو الجاري، ويبلغ عدد الطلاب الذين يحق لهم دخول امتحانات الثانوية العامة في محافظة قنا هذا العام 17 ألف و257 طالبًا وطالبة، موزعين على 45 لجنة بمختلف الإدارات التعليمية التسعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة المخابر تكشف مصير الرغيف السياحي بعد زيادة البنزين والسولار (خاص)