اعلان

فرحة طالبات الثانوية العامة علمي علوم بكفر الشيخ لسهولة امتحان الجيولوجيا

امتحانات الثانوية العامة
امتحانات الثانوية العامة

أدى طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، امتحان مادة الجيولوجيا، والذي استمر لمدة 3 ساعات، وعبرت الطالبات عن سهولة الامتحان، وأنه أفضل بكثير من امتحان الفيزياء.

والتقت كاميرا 'أهل مصر' بعدد من طالبات الثانوية العامة الشعبة العلمية لرصد آرائهن في امتحان مادة الجيولوجيا.

امتحانات الثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة

فرحة طالبات الثانوية العامة علمي علوم بكفر الشيخ لسهولة امتحان الجيولوجيا

وقالت طالبة بالثانوية العامة إن امتحان الجيولوجيا كان سهلًا، والوقت كان مناسبًا للإجابة والمراجعة، وأنها كانت خائفة أن يكون صعبًا مثل امتحان الفيزياء، ولكنه كان أفضل منه بكثير.

وأشارت طالبة أخرى إلى أن الامتحان كان في مستوى الطالب المتوسط، والوقت كان كافيًا للإجابة والمراجعة، وأن الامتحان احتوى على عدد من النقاط التي تحتاج إلى تفكير ولكن عددها كان قليلًا.

ومن جانبهم عبر طلاب الثانوية العامة شعبة علمي رياضة بمحافظة كفر الشيخ عن سهولة امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية الذي عُقد اليوم واستمر لمدة ساعتين.

الثانوية العامة 2024

وقالت إحدى الطالبات إن الامتحان كان سهلًا، وفي مستوى الطالب المتوسط، كما أن الجبر كان أسهل من الهندسة الفراغية التي احتوت على بعض النقاط التي تحتاج إلى تفكير، مشيرة إلى أن الوقت كان مناسبًا للإجابة والمراجعة، وأن الامتحان أسهل مما توقعت.

وأشارت طالبة أخرى إلى أن الامتحان كان سهلًا، وأن الجبر كان أسهل من الهندسة، موضحة أن الهندسة كان سؤال المقالي بها يحتاج إلى تفكير ووقت لحله، أما الجبر فكانت جميع أسئلته سهلة، مؤكدة أن الوقت كان مناسبًا للإجابة والمراجعة، كما كان الامتحان في مستوى الطالب المتوسط.

واتفقت معهما طالبة أخرى في سهولة امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية، وأن الوقت كان كافيًا للإجابة والمراجعة، وأن الامتحان كان في مستوى الطالب المتوسط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إعلان نتيجة الثانوية العامة بعد 7 أيام.. التعليم تعلق