اعلان

الأولى على الجمهورية في التعليم الزراعي: أحلم بأن أصبح مهندسة جودة

الأولى على التعليم الزراعي بالقليوبية
الأولى على التعليم الزراعي بالقليوبية

قالت هاجر خالد إبراهيم حسن، الأولى على الجمهورية بالدبلومات الفنية المتقدمة الزراعية ـ نظام السنوات الخمس ـ بمجموع 473 درجة من 540 الدرجة العظمى، بنسبة 87.59 %، تخصص تصنيع غذائي، بمدرسة مسطرد الزراعية المتقدمة بمحافظة القليوبية، أنها شعرت بالسعادة، بعد أن حققت هدفها وحصلت على المركز الأول على الجمهورية. الأولى على التعليم الزراعى بالقليوبية الأولى على التعليم الزراعى بالقليوبية

وقالت هاجر، ابنه مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، إنها علمت بالنتيجة من اتصال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لتقديم التهنئة لها، واصفة ذلك بأنه كان 'أحلى مفاجأة'.

والدتي سر تفوقي

وأضافت هاجر في لـ أهل مصر، أنها كانت تحلم بأن تكون من أوائل الجمهورية، قائلة: 'كنت بتمناها وربنا كرمه كبير، لم أتوقع النتيجة، لكنها كانت أذاكر 8 ساعات يوميا، وأحيانا أكثر من ذلك'. وأشارت الأولى على الجمهورية، إلى أنها تحلم بأن تعمل مهندسة جودة، بقسم علوم أغذية، موضحة أن والدتها هي سر تفوقها، كما أن مدرسيها قدموا لها الكثير من المساعدات، خلال ايام الدراسة والمذاكرة.

وقال والدة هاجر، السيدة 'هدى محمود'، 43 سنة، مندوبة مبيعات أدوات منزلية: 'لي ابن يدى محمد، 24 سنة، مدرس لغة عربية تعليم أساسي، وهاجر أخته الصغرى، وأشعر بالفرحة العارمة بعد أن حققت هاجر هدفها وتفوقت'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والمقاولون العرب (1-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني