اعلان

الأولى على الدبلومات الفنية بالشرقية: الصلاة والدعاء بقين سر تفوقي

الأولي على الدبلومات الفنية
الأولي على الدبلومات الفنية
كتب : مي كرم

عمت الفرحة والزغاريد منزل الطالبة، نورين مدحت رجب توفيق، الحاصلة على المركز الأول بالدبلومات الفنية 2024، وهي طالبة بمدرسة سلطان العويس للتعليم والتدريب المزدوج، تخصص فني صناعات غذائية عجائن ومخبوزات، بمدينة العاشر من رمضان، في محافظة الشرقية، بمجموع 571 درجة بنسبة 96.78%.

وأعربت "نورين" في تصريح خاص لـ أهل مصر، عن سعادتها لحصولها على المركز الأول ضمن أوائل الدبلومات الفنية لعام 2024 على مستوى الجمهورية، قائلة: "كنت متوقعة إني أكون من الأوائل".

وأضافت الأولى على الدبلومات الفنية: "غمرتني السعادة عندما استقبلت مكالمة هاتفية من مكتب وزير التربية والتعليم يخبرني فيها بحصولي على المركز الأول على مستوي الجمهورية وشعرت حينها أنني لم أتمالك أعصابي وبكيت من شدة الفرح".

وأشارت إلى أنها لم تعتمد خلال فترة دراستها على الدروس الخصوصية، ولم تحدد وقتا محددا للمذاكرة، لكنها كانت تلتزم بمذاكرة دروسها أولاً بأول حتي لا تتراكم عليها.

وأوضحت أنها حصلت في الشهادة الإعدادية بمجموع درجات يؤهلها للالتحاق بالثانوية العامة، لكنها رفضت بعدما نصحها والدها بالتعليم والمزودج، مؤكدة أن التعليم الفني أصبح أكثر تطورًا، ويؤهل الطلاب لسوق العمل.

واستكملت: "خلال فترة دراستي حرصت أسرتي على دعمي وتشجيعي ووفرت لى كل سُبل الهدوء والراحة، كي أتمكن من التحصيل الدراسي"، لافته أن سر تفوقها هو التقرب من المولي عزوجل، والالتزام بالصلاة والدعاء بيقين الاستجابة".

واختتمت الأولي على الدبلومات الفنية حديثها قائلة: "أمنيتي الالتحاق بكلية الزراعة، والتخصص بقسم يؤهلني للخوض في مجال البحث العلمي، الذي أرغب فيه".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يجدد لسلطان عمان إدانة مصر للحادث الإرهابي والتضامن الكامل مع السلطنة