اعلان

الأولى على الدبلومات الفنية بالشرقية: أتمنى الالتحاق بكلية الزراعة

الأولي على الدبلومات الفنية
الأولي على الدبلومات الفنية
كتب : مي كرم

عمت الزغاريد والفرحة داخل منزل الطالبة بسملة محمود عبد الرحمن توفيق، الطالبة بمدرسة السويدي للتعليم والتدريب المزدوج، بمدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية، التي جاءت ضمن أوائل دبلوم المدارس الثانوية الفنية، بمجموع 837 درجة، بنسبة 98.47%.

أعربت الطالبة "بسملة" في تصريح لـ أهل مصر، عن سعادتها لحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية في نتيجة الدبلومات الفنية، مشيرة إلى أنها منذ التحاقها بالتعليم الفني وضعت التفوق نُصب عينها، مؤكدة أنها كانت تتوقع حصولها على المركز الأولي ضمن الأوائل لحرصها على مذاكرة دروسها أولاً بأول.

وقالت الأولى على الدبلومات الفنية على مستوي الجمهورية: "علمت نبأ حصولي على المركز الأول من والدي، الذي استقبل مكالمة هاتفية من مكتب وزير التربية والتعليم أثناء وجوده في عمله يخبره فيها بنتيجتي".

وأشارت الطالبة إلى حصولها بالشهادة الإعدادية على مجموع درجات يؤهلها إلي الالتحاق بالثانوية العامة، لكنها فضلت التعليم الفني المزدوج لعلمها أنها ستحقق حلمها الذي لطالما راودها من خلال، لافتة إلى أن التعليم الفني المزدوج أكثر تطورًا عن سابقه ولا يقل أهمية عن الثانوي.

وأوضحت أنها كانت تستغل أوقات سفرها إلي المدرسة في وسائل المواصلات يوميا من محافظة السويس إلي مدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية في مذاكرة دروسها أولاً بأول، فضلاً عن تخصيص نحو 4 ساعات يوميًا للمذاكرة والمراجعة.

واستكملت: "أسرتي كانت لها الفضل بعد المولي عزوجل في دعمي وتوفير الجو المناسب لي أثناء المذاكرة، مضيفة :" سر تفوقي يرجع إلي المحافظة على صلاتي ومذاكرة دروسي أول بأول وأتمني الالتحاق بكليةالزراعة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً