اعلان

مصرع موجه أول رياض أطفال في حادث سير.. و«تعليمية قنا» تنعيها

الدكتورة فاطمة منصور
الدكتورة فاطمة منصور

لقيت موجه أول رياض أطفال في إدارة قنا التعليمية مصرعها، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا - سفاجا، وجرى نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى مشرحة المستشفى.

الدكتورة فاطمة منصور

تفاصيل الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر، إخطارًا من هيئة الإسعاف، بورود بلاغ يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا - سفاجا.

على الفور، تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع الدكتورة فاطمة منصور، موجه أول رياض أطفال في إدارة قنا التعليمية، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا - سفاجا.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

ومن جانبها، نعت إدارة قنا التعليمية الدكتورة الراحلة، قائلةً: 'بسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي'.. ببالغ الأسى ومزيد من الحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعي إدارة قنا التعليمية فقيدتها الدكتورة فاطمة منصور موجه أول رياض الأطفال التي وافتها المنية منذ لحظات إثر حادث أليم اليوم سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويلهم أهلها ذويها الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد زيادة البنزين والسولار.. ما هي العوامل المتحكمة بأسعار المحروقات في مصر؟