اعلان

الأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط قاتلي فتاة الفيوم

ضبط المتهمين بقتل فتاه الفيوم- ارشيفية
ضبط المتهمين بقتل فتاه الفيوم- ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف غموض العثور على جثة فتاة مقتولة وملقاة في أحد شوارع حي التفتيش بالفيوم أمس الخميس في أقل من 24 ساعه من العثور علي جثتها.

ضبط قاتلي فتاة الفيوم

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد محمد فؤاد مامؤر قسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بالعثور على جثة فتاة مقتولة وملقاة في أحد شوارع حي التفتيش .

وتم تشكيل فريق بحث قاده الرائد أحمد السوهاجى، رئيس مباحث قسم شرطة الفيوم أول، وشارك فيه النقيب محمد عبد الناصر، والنقيب عبد الوهاب الغندقلى معاونى المباحث، تحت إشراف اللواء حسام أنور، مدير إدارة البحث الجنائى، والعقيد محمود هيبة، مفتش مباحث قسمي أول وثان الفيوم، وتبين أنها تدعى شيماء. ح. ع، 24 عامًا، مقيمة بمنطقة التفتيش. وكشفت التحريات، عن أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من والدها حمدى. ع، 61 عامًا، وشقيقها أحمد، 36 عامًا، إذ اعتديا عليها بالضرب حتى توفيت، وعللا سبب ذلك لسوء سلوكها وهروبها المتكرر من المنزل.

وتم نقل جثة الفتاة لمشرحة مستشفى الفيوم العام، وأخطرت نيابة بندر الفيوم والتي تتولى التحقيق، والتي صرحت بتسليم جثمان الفتاة لأسرتها فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن، لدفنها في مقابر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مقاطع جنسية وأدوات تعذيب.. بدء فض أحراز قضية سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات