اعلان

بسبب علاقة آثمة.. التفاصيل الكاملة لمقتل عامل زراعي على يد سيدة بالشرقية

جثة
جثة
كتب : مي كرم

عثر أهالي إحدى القرى التابعة لمركز شرطة بلبيس في محافظة الشرقية، على جثة عامل زراعي داخل إحدى الشقق السكنية وبها عدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد، وذلك بعد انبعاث رائحة كريهة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة التي تباشر التحقيق في ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها.

وتلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا من اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة 'ه ف' 34 عامًا عامل زراعي وبها أثار طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد داخل شقة سكنية بإحدي القري التابعة لمركز بلبيس.

تفاصيل الواقعة

وانتقلت على الفور قوة أمنية إلي موقع البلاغ، وتبين العثور علي جثة الشاب وبها أثار طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد وانبعاث رائحة كريهة، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 'ا ج'30 عامًا ربة منزل، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة والسلاح المستخدم وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الجريمة وذلك بعدما حاولت المراوغة وادعاء قتل المجني عليه دفاعًا عن الشرف ومحاولته هتك عرضها.

وتبين من خلال تكثيف التحريات أن المجني عليه صديق زوج المتهمة وكان دائم التردد على منزلهما ونشبت بين المتهمة والمجني عليه علاقة عاطفية تطورت إلي علاقة آثمة، كما تبين أن الأخير قام بتصوير المتهمة دون علمها في أوضاع مخلة أثناء ممارسة تلك العلاقة وقام بتهديدها في حال قررت الإبتعاد عنه وإنهاء علاقتهما، فقررت المتهمة إنهاء حياته.

وقامت المتهمة باستدراجه بدافع علاقة آثمة في الشقة محل العثور عليه وبحوزتها سلاح أبيض 'سكين' وعندما تحينت الفرصة لتنفيذ مخططها الإجرامي أخرجت من طيات ملابسها 'السكين' وباغتته بعدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد كما تعدت عليه بعصا خشبية حتي لفظ أنفاسه الأخيرة، ثم تركته غارقًا في دمائه وغادرت لحين التخطيط لكيفية التخلص من جثمانه وتركته حتي انبعثت رائحة كريهه كشفت عن الجريمة، وأمرت النيابة بحبس المتهمة على ذمة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الذهب اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024.. عيار 24 بـ3708.5 جنيه