اعلان

مطروح تستعد لذروة الموسم الصيفي السياحي.. تعرف على أسعار الشماسي

شواطئ مطروح
شواطئ مطروح

يتزايد إقبال المصطافين على شواطئ مدينة مرسى مطروح مع الدخول في ذروة الموسم الصيفي السياحي للمدينة التي تستقبل الملايين من ضيوفها ومحبيها كل عام، نظرا لوجود طقس رائع مع الطبيعة الخلابة، وجمال وسحر الشواطئ، والمياه النقية والرمال البيضاء الناعمة بالمدينة الساحلية مرسى مطروح.

شواطئ مطروح شواطئ مطروح

أسعار الشماسي

وأعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح أن لجنة الشواطئ حددت أسعار الشماسي بصيف 2024 ، والتي تشمل شمسية و4 كراسي وترابيزة بــ 150 جنيه بالشواطئ العامة.

حالة البحر والطقس والموج

وقال إن قسم التوعية بالعلاقات العامة مع رؤساء الشواطئ المفتوحة بمجلس المدينة يتابعون حالة البحر والطقس لتوعية رواد الشواطئ في حالة وجود أمواج عالية وسحب وتيارات، علي الفور يتم الإعلان عن عدم ممارسة السباحة والتي قد تصل للغلق للطرق المؤدية لجميع الشواطئ المفتوحة وهي ' الابيض - ام الرخم - عجيبة ' طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح .

شواطئ مطروح شواطئ مطروح

حملات النظافة

ووجه جاب الله بتكثيف حملات النظافة العامة علي الشواطئ بالتزام أصحاب رخص الشماسي بوضع صناديق للقمامة خلف كل رخصة ويتم تجميعها في نهاية اليوم لنقلها في سيارات النظافة التابعة للحملة الميكانيكية بمجلس المدينة لضمان ظهور الشواطئ والكورنيش بالشكل الحضاري السياحي ، وذلك لن يتحقق الا بتعاون شباب مطروح المتنفعين من موسم الصيف مع مجلس المدينة .

شواطئ مطروح شواطئ مطروح

وحذرت مدينة مرسي مطروح المصطافين وزائري ورواد الشواطئ اليوم السبت 13 يوليو 2024 في حالة تغير حالة البحر يرجي عدم ممارسة السباحة في جميع الشواطئ المفتوحة وهي ' الابيض - ام الرخم - عجيبة ' ، والتأكيد علي ضيوفنا بعدم نزول البحر في المزارات في كليوباترا والغرام وهي للزيارات والتقاط الصور التذكارية فقط وليست للسباحة .

شواطئ مطروح شواطئ مطروح

تحذيرات من الشواطئ المفتوحة

ويتابع قسم التوعية بالعلاقات العامة بمجلس المدينة حالة البحر من خلال تقارير المرور الميداني وبيانات خبراء الأرصاد الجوية لتحذير المصطافين ورواد الشواطئ من نزول البحر في حالة عدم الاستقرار ووجود نوات من حملات للتوعية بالصفحة الرسمية لمجلس المدينة وصفحات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة.

شواطئ مطروح شواطئ مطروح

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على متابعة سير العمل بالشواطئ ورفع معدلات النظافة العامة بالكورنيش والشواطئ لتكون مدينة مرسى مطروح في ابهي صورها في الموسم الصيفي السياحي.

WhatsApp
Telegram