اعلان

ليس بسبب تعمد الإيذاء.. شهد سعيد: تغريمي 100 فرنك لعدم سيطرتي على الدراجة

لاعبة الدراجات شهد سعيد
لاعبة الدراجات شهد سعيد

ردت اللاعبة شهد سعيد، على حادثة بطولة الجمهورية للدراجات، وإصابة جنة عليوة، حيث أكدت شهد أنها لم تكن تقصد الإيذاء، لكنها لم تستطع السيطرة على الدراجة وفقدت السيطرة عليها.

أنا بنت منطقة شعبية

وقالت شهد سعيد لـ«أهل مصر»: «أنا بنت بسيطة من عائلة من الطبقة الوسطى، أقيم في منطقة الشيخ حسن بمحافظة الفيوم، ووالدي يعمل في صيانة الثلاجات والغسالات، وعلمنا أن الأخلاق والمنافسة الشريفة هي المكسب، وحب الناس والتقرب لله، هي مدرسة الناجح».

أعترف بخطئي

وأضافت شهد سعيد: «أنا بعترف بخطئي لكن دون قصد لعدم قدرتي على السيطرة على الدراجة، وعندما سقطت زميلتي في الأرض كنت متوقعة وقوفها سريعا، واستكمال السباق لأننا بنسقط دائما ونقف ونكمل السباق، وعند وصولي لخط النهاية، سمعت بأنها اتصابت ورجعت سريعا إلى مكان الحادث، لكن كانت تم نقلها بسيارة الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج».

حاولت الاعتذار لزميلتي جنة عليوة

وأكدت اللاعبة الأولمبية شهد سعيد: «حاولت الاعتذار لزميلتي جنة عليوة، وأن أتكلم معها لشرح موقفي، لكني لقيت الشتائم والسباب منها ومن أختها وحاول المدرب تقريب وجهات النظر بيننا، لكنها أصرت أن تستكمل المحضر ضدي»، مختتمة: «الاتحاد قرر فرض غرامة 100 فرنك سويسري لعدم السيطرة على الدراجة والتصادم مع زميلتي، وليس بسبب تعمد الإيذاء، لأننا بنلعب باسم مصر ويجب أن نحافظ على بعضنا البعض».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً