اعلان

يدفع حياته ثمنا لدفاعه عن جاره.. تفاصيل إنهـاء حياة مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا الخيمة

مدرب الجيم المجنى عليه
مدرب الجيم المجنى عليه

جريمة بشعة شهدتها مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، حيث أنهى عاطل حياة مدرب جيم، إثر قيام المجني عليه بالدفاع عن شخص كان ينهره المتهم بسبب عدم دفعه رسوم كهرباء الأسانسير، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة.

صاحب الضحية وأحد السكان ومالك العقار

وقال مصطفى البردينى صاحب الجيم، أنهم فوجئوا ليلة أول أمس فى الساعة 12 من منتصف الليل، قيام شخص يدعى ' كريم' عاطل مستأجر شقة بالطابق الثامن فى العقار المقابل للجيم، بالتشاجر والسب والقذف مع مالك العقار واحد الملاك فى العقار بسبب قيام السكان بفصل الاسانسير على زوجة شقيقه .

زوجة شقيق المتهم تضع سلاح أبيض بملابس المتهم

وأضاف صاحب الجيم، أنهم حاولوا فض المشاحنات بين الطرفين وطلبوا من المتهم الخروج من الشارع لعدم تطور المشاجرة، ولكنهم فوجئوا بكاميرات المراقبة تكشف قيام زوجة شقيق المتهم تخرج من العقار ومعها سلاح أبيض ' مطواة' تضعها فى ملابس المتهم.

وأشار صاحب الجيم إلى أن ' لؤى' حاول الدفاع عن نفسه بكرسى بلاستيك ولكن قام المتهم بطعنه فى البطن والرقبة أدى إلى وفاته فى الحال.

وأوضح رمضان على، أحد سكان العقار، أن المتهم وشقيقه وزوجة الثانى مقيمين فى الطابق الثامن بالعقار، وقام المتهم بالتهديد الفظى لجميع المواطنين والاتصال هاتفيا بآخرين يحملون أسلحة ليتعدون على سكان الشارع من أجل بث الرعب والخوف بين السكان بالمنطقة.

وأكد رمضان أن المتهم دائما يرفض دفع الكهرباء والماء للشقة محل سكنه، الأمر الذى رفضه سكان العقار وطلبوا حظر الشفرة الخاصة به لاسانسير العقار، ولكن قامت زوجته بإحضار متخصص وعمل شفرة لها للطابق السابع، وتقوم بالطلوع الطابق التالى على قدمها لرفض دفع كهرباء الاسانسير.

وكشف حمادة محمد صاحب البرج، أنه لم يؤجر الشقة للمتهم، ولكنه مستأجر من مشترى، ولم يعرف أى بيانات له وعقب ارتكاب الجريمة، ذهب للمشتري ' مالك الشقة'، وأكد له أن المتهم لم يدوم على دفع الايجار ويتعبه فى الحصول عليه، ولم يستطيع طرده بسبب أعمال البلطجة، كما أن مالك الشقة يقوم بدفع فواتير المياه وغيرها من مستلزمات الإيجار.

وطالب مالك العقار والجيران، بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم، مؤكدين أن زوجة شقيقه هى من حركته على ارتكاب الجريمة بعدما أعطته سلاح أبيض مطواة، كما أن لم تكن الأولى يقوم بعمل مشاكل مع الجيران، ويقوم بإلقاء القمامة داخل شقة مقابلة له عنوة ولم يستطيع أحد السيطرة عليه من سكان العقار .

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمد حجاج رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بورود بلاغ بوصول شاب للمستشفي بطعنات نافذة بالرقبه والبطن أودت بحياته.

وكشفت التحريات باشراف اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية، وقيادة المقدم محمد حجاج رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، مقتل 'لؤي.خ .ص' 25 عام، مدرب جيم ومقيم بدائرة القسم إثر إصابته بطعنات نافذة بالرقبة والبطن أودت بحياته في الحال.

كما دلت التحريات أن المجنى عليه تدخل لفض مشاجرة بين جيرانه إثر خلافات بينهم علي عدم دفع المتهم رسوم كهرباء الاسانسير، وبعد فض المشاجرة بين المتهم وجاره، وكشفت كاميرات المراقبة قيام زوجة شقيق المتهم بوضع سلاح نارى ' مطواه' فى ملابس المتهم وقام بطعنه بالرقبة والبطن بسلاح أبيض 'مطواة' التي أودت بحياته فالحال.

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة الرائد مينا عاطف والنقيب ابراهيم خضر، والنقيب يوسف حمدي، والنقيب كريم عباده معاونى رئيس المباحث، تم ضبط المتهم والسلاح الابيض المستخدم في الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة .

وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يمنح الثقة لحكومة الدكتور مدبولي.. ويقر برنامج الحكومة