اعلان

إدارج مركز طبي ترفيهي ضمن مبادرة حياة كريمة واستحداث خدمة التشخيص عن بعد بالعبور

وكيل صحة القليوبية خلال تفقد المركز الترفيهي
وكيل صحة القليوبية خلال تفقد المركز الترفيهي

قام الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، بجولة تفقدية، اليوم السبت، داخل المركز الطبي الترفيهي بالعبور، والمدرج ضمن المرحلة الأولى من مبادرة تطوير منشآت الرعاية الأولية، حيث يتضمن المركز كل الخدمات العلاجية.وكيل صحة القليوبية خلال تفقد المركز الترفيهي

وكيل صحة القليوبية خلال تفقد المركز الترفيهي

غرفة للدعم النفسي والعنف ضد المرأة

ويضم المركز عيادات أسنان، وطب أسرة، وعلاج طبيعي، وعيادة أطفال، وقسم الاستقبال والطوارئ، وعيادة لتنظيم الأسرة، وخدمات المبادرات الرئاسية، فضلا عن جميع الخدمات الوقائية من تطعيمات، وتسجيل المواليد والوفيات، بالإضافة إلى تقديم لقاح كورونا، ووجود غرفة للدعم النفسي، وعيادة للعنف ضد المرأة، إلى جانب خدمة التشخيص عن بعد داخل المركز ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

كما تم افتتاح عيادة مشورة للصحة النفسية خلال الفترة القادمة، بالتنسيق مع الدكتور منن عبد المقصود الأمين العام للأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان.

وتفقد وكيل الوزارة كل الخدمات المقدمة داخل المركز، كالصيدلية، والمعمل والعلاج الطبيعي وغيرها.

كما تابع عملية تسجيل المترددين علي المنظومة الإلكترونية، كما تابع قسم الملفات الطبية، وراجع حركة الملف، وتأكد من إنشاء ملفات جدد للمترددين.

وأشاد وكيل الصحة بأداء مسؤول السجلات الطبية الدكتور آية حسين، كما أشاد أيضا بأداء مديرة المركز د.آيات علاء الدين.

كما تفقد وكيل الوزارة أيضا سير العمل بالمبادرات الرئاسية، وتأكد من تقديم الخدمات الخاصة بها لجميع المترددين على المركز، وأشاد بمبادرة ازرع شجرة، التي انطلقت منذ أكتوبر الماضي، وبدأت الأشجار في طرح الثمار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً