اعلان

اعتزال اللاعبة شهد سعيد رياضة الدراجات.. والسبب صادم

الاعبه شهد سعيد
الاعبه شهد سعيد

صرحت اللاعبة الدولية شهد سعيد بطلة بطولة إفريقيا والعرب والمتأهلة للاولمبياد بدولة فرنسا، برغبتها في اعتزال رياضة الدراجات نهائيا نظرا للحالة النفسية السيئة التي تمر بها بعد الأزمة التي حدثت في بطولة الجمهورية منذ أيام واصطدامها بزميلتها جنة عليوة وإصابتها بدون قصد.

اعتزال اللاعبة شهد سعيد

وقالت اللاعبة شهد سعيد ل أهل مصر'، إنها سوف تعتزل رياضة الدراجات نهائيًا ولن تسافر فرنسا لتمثيل مصر في أولمبياد باريس، متابعة: 'إحنا بقينا ماشيين بالسوشيال ميديا، أنا اتظلمت ولم أتعمد إصابة زميلتي جنة في السباق'.

وأضافت شهد سعيد: «اعتذر عن المشاركة في الأولمبياد بسبب ما اتعرض له من حملة معنوية تسببت في أزمة نفسية أمر بها».

وتابعت :' كنت أتمنى تمثيل مصر في الأولمبياد وتكليل المجهود الكبير الذي بذلته على مدار 3 سنوات ماضية، بالمشاركة في هذا الحدث العالمي، ولكن مش هلعب تاني.

وكشفت شهد سعيد، لاعبة منتخب الدراجات، تفاصيل واقعة تعديها على زميلتها جنة عليوة، وسردت كل التفاصيل حول هذه الواقعة، وحقيقة استبعادها من المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

واوضحت شهد بأن زميلتها جنة عليوة قالت إني شتمتها ودفعتها بذراعي لكن ذلك لم يحدث، كما قالت إنها اشتكت للحكم لكنها لم تفعل ذلك، أنا اللي اشتكيت للحكم من أختها لأنها تريد إسقاطي، والحكم منحها 4 إنذرات'

"لم أتعمد الإيذاء"

وأضافت شهد: 'هذا السباق كان 50 كيلو، وما حدث كان في آخر 50 مترا، فهل أنا سأترك هذه المسابقة وأقوم بإسقاطها في آخر 50 مترا أمام الجماهير المتواجدة والكاميرات، رغم أنها كانت أمامي طوال 15 كليومتراً ولم أفعل لها أي شيء، لكن ليس هناك بيني وبينها أي سابق معاملة ولسنا أصدقاء وليس بيننا أي عداوة، وشاركت مع أختها في سباق واحد في 2021'.

وتابعت: 'قالت إنني رفعت يدي لدفعها، لو حدث ذلك كنت سأسقط معها وبالتأكيد لن أؤذيها بهذه الدرجة، حتى إن بطولة الجمهورية غير مؤهلة إلى الأولمبياد، وحتى لو مؤهلة لن أقوم بإيذاء بني آدم'.

واكدت اللاعبة شهد سعيد: 'لم أقصد إيذاءها واصطدمت بها دون قصد، لأن توازني اختل، سندت عليها دون قصد، وأنا كنت أمامها وليست خلفها، الفيديو لا يوضح ما حدث، أنا مخطئة لكنني لم أقصد إيذاءها'.

الاعبه شهد سعيد الاعبه شهد سعيد

"تأهلت للأولمبياد قبل الواقعة"

وأردفت شهد: 'لا توجد أي خلافات بيني وبين أختها، والأخيرة تعرفني جيدًا لأنني لعبت معها من قبل في عام 2021، وفي الأساس تم الإعلان عن تأهلي إلى أولمبياد باريس يوم 15 إبريل الماضي، بينما هذه الواقعة حدثت يوم 28 من الشهر نفسه'.

أوضحت: 'بعدما اصطدمت بها بالخطأ استمريت في السباق لأنني لم أستطع تهدئة السرعة، وعند عودتي وجدتها ذهبت مع الإسعاف، وعقب ذلك اكتشفت تقدمها ببلاغ ضدي في القسم، بتعمدي التعدي عليها وشروع في قتل'.

الاعبه شهد سعيد الاعبه شهد سعيد

والدة جنة: "أنتِ مجرمة ولازم تتحبسي"

وواصلت: 'بعد التتويج وجدت تواجدًا كبيرًا لضباط وعربات الشرطة، وقيل لنا إننا سنذهب للقسم لإتمام التصالح مع جنة فقط، هي قالت إنها تعاني كسر في الترقوة والضلوع وفقدان ذاكرة وارتجاج في المخ، بعدما ذهبت للقسم للتصالح تمامًا قالت لي 'أنا هحبسك أنتي أشكال حبس أنتي مجرمة'، لم أرد عليها وعندما حاولت الاعتذار لها وتقبيل رأسها دفعتني وقالت لي 'ابعدي الأشكال دي متعتذرليش أنتي لازم تتحبسي'.

وتابعت: 'والدة جنة عندما رأتني وجهت لي شتائم وقالت 'حسبي الله ونعم الوكيل، أنتي لازم تتحبسي مع المجرمين اللي زيك'، وقتها كنت أنا والمدرب مصدومين، هذه رياضة وأنا بنت لدي 19 سنة أذهب للقسم بسبب الرياضة'.

وأضافت شهد: 'هي تقول إن المحضر لا يزال قائمًا ولكن تم إغلاقه، لكنني بعد ذلك تم تحويلي للنيابة وحصلت على إخلاء سبيل، وجنة ظلت حوالي 6 أو 7 ساعات تحكي تفاصيل ما حدث، فكيف كانت تعاني من ارتجاج في المخ وفقدان ذاكرة، وهي تتذكر كل ما حدث وتسرد التفاصيل، وأجرت تقريرا طبيا آخر ينفي كل ما قالته في التحقيق، حيث تبين أنها تعاني من كدمات وكسر في الترقوة يحتاج لحامل ذراعي وليس كسر مضاعف'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس اللجنة الأولمبية: حكم المباراة سجل تعمد شهد سعيد إسقاط جنة بالكوع