اعلان

"مكافأة 35 جنيه".. منشور مزعوم لجامعة المنوفية يثير سخرية رواد الفيسبوك

محافظة المنوفية
محافظة المنوفية

تداول عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي 'فيسبوك 'منشورًا منسوب لجامعة المنوفية، وجاء نصه كالآتي:

'إعلان هام.. على الطلاب الحاصلين علي تقدير جيد جدا او امتياز في العام الجامعي 2023/2024 التوجه إلى خزينة الكلية لإستلام مكافأة التفوق وقدرها 35 جنية.

محافظة المنوفيةمحافظة المنوفية

منشور مزعوم لجامعة المنوفية يثير سخرية رواد الفيسبوك

تواصلت 'جريدة أهل مصر' مع مصدر مسؤول بجامعة المنوفية، وأكد أن الصفحة الناشرة للمنشور لا تمُت للجامعة بأي صلة ويديرها أحد الطلاب، لافتة إلى أن المكافأة ليس 35 وثلاثون جنيهًا، لكن الطالب الذي يحصل على 80% في الثانوية العامة يحصل على 84 جنيهًا في السنة الأولى بالكلية وإذا حصل بعد ذلك على تقدير 'امتياز' يحصل على 120 جنيهًا.

محافظة المنوفيةمحافظة المنوفية

وأكد المصدر ان الطلاب المستجدون من أبناء جمهورية مصر العربية الحاصلون على 80% على الأقل في التقدير العام الامتحان شهادة الدراسية الثانوية العامة مكافأة قدرها أربعة وثمانون جنيها ويستمر صرف المكافأة المشار إليها للطلبة الحاصلين على تقدير جيد جدا كمجموع تراكمي في نهاية العام الدراسي إذا حصل الطالب في امتحان النقل على تقدير ممتاز يمنح مكافات سنوية قدرها مائة وعشرون جنيها ويكون فتح المكافأة مقصورا على السنة الدراسية التالية للسنة التي يحصل فيها الطالب على التقدير سابق ذكره وتجدد المكافأة كلما توافر شرطها وفقا للتفصيل السابق ويكون صرف المكافآت المشار إليها في هذه المادة على أقساط شهرية خلال العام الدراسي.

وتصرف المكافآت دفعة واحدة إلى ورثة الطالب إذا توفى بعد استحقاقها.

محافظة المنوفيةمحافظة المنوفية

WhatsApp
Telegram