اعلان

المشدد 6 سنوات لعاطل لاتجاره في الهيروين بكفر الشيخ

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

عاقبت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، عاطل ثلاثيني شهرته 'حمكشة'، حضوريًا، بالسجن المشدد 6 سنوات، وتغريمه مبلغ 100 ألف جنيه، وبمصادرة المخدر والسلاح الناري المضبوطين، وألزمته المصاريف.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، أحمد فتحي عبد المتعال، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب.

هيئة المحكمةهيئة المحكمة

المشدد 6 سنوات

كان المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية قد أحال عاطل يدعى 'ع. ر. ع. أ'، وشهرته 'حمكشة'، 32 عامًا، مقيم قرية محلة القصب التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ، إلى محكمة الجنايات؛ لمحاكمته عن الاتهام المنسوب إليه على خلفية القضية رقم 10780 لسنة 2024 جنايات مركز كفر الشيخ، والمقيدة برقم 923 لسنة 2024 كلي كفر الشيخ.

إحالة المتهم

وتبين من أمر إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات أنه في غضون يوم 22-4-2024 بدائرة مركز ومحافظة كفر الشيخ، حاز جوهرًا مخدرًا (الهيروين) بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، كما حاز بغير ترخيص سلاح ناري غير مششخن 'فرد خرطوش' بقصد الدفاع عن النفس وتجارته موضوع الاتهام الأول، على النحو المبين بالتحقيقات، كذا حيازة ذخائر 'ثلاث طلقات خرطوش' مما تستعمل على السلاح الناري سالف البيان دون أن يكون مرخصًا له حيازته أو إحرازه على النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً