اعلان

تشييع جنازة زوجين وأبنائهما الثلاثة ضحايا حادث تصادم سيارتين بالشرقية

جانب من صلاة الجنازة
جانب من صلاة الجنازة
كتب : مي كرم

شيع المئات من أهالي قرية حمادة التابعة لمركز أولاد صقر في محافظة الشرقية، جثامين 5 أشخاص زوج وزوجته وأبنائهما الثلاثة الذين وافتهم المنية جراء تعرضهم ظهر أمس الاثنين، لحادث تصادم سيارة ملاكي مع أخري ربع نقل بالقرب من نزلة الروبيكي بمدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية.

الأب وابنيهالأب وابنيه

وأدى المشيعون صلاة الجنازة على الزوجين وأبنائهما الثلاثة ضحايا الحادث الأليم بمسجد القرية عقب وصول جثامينهم ودفنهم بمقابر العائلة وسط حالة كبيرة من الحزن والانهيار والبكاء الشديد.

جانب من صلاة الجنازةجانب من صلاة الجنازة

ولفظ الشاب أحمد إبراهيم أحمد عبدالفتاح الغوابي، الضحية الخامسة أنفاسه الأخيرة متأثرًا بجراحه الخطرة داخل مستشفى بدر وذلك عقب نحو 6 ساعات من وقوع الحادث الأليم ليلحق بوالديه وشقيقيه.

تعود بداية تفاصيل الحادث، عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخري ربع نقل بالقرب من نزلة الروبيكي بمدينة العاشر من رمضان.

جانب من صلاة الجنازةجانب من صلاة الجنازة

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين بإصابات متنوعة بأنحاء متفرقة بالجسد وهما كلا من 'إبراهيم أحمد عبدالفتاح الغوابي 42 عاما وزوجته دينا مغازي 41 عاما وابنيهما آسر 13 عاما وملك 9 سنوات' جميعهم مقيمين بأولاد صقر.

ودفع مرفق الإسعاف بعدد من السيارات لموقع الحادث وجري نقل المصابين إلي مستشفي بدر والتحفظ على الجثامين تحت تصرف النيابة، وجري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

جانب من صلاة الجنازةجانب من صلاة الجنازة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من الطرق والكباري على صور هدم كوبري العامرية لتنفيذ القطار السريع