اعلان

الجندي المجهول أمام لجان الثانوية.. «محمد» عامل نظافة ببورسعيد: «بنتي في هندسة علشان كدة بدعي للطلبة»

الجندي المجهول أمام لجان الثانوية.. "محمد" عامل نظافة ببورسعيد: بنتي فى هندسة علشان كدة بدعي للطلبة
الجندي المجهول أمام لجان الثانوية.. "محمد" عامل نظافة ببورسعيد: بنتي فى هندسة علشان كدة بدعي للطلبة

حرص عامل نظافة باليومية يدعى محمد عبد الستار، على الدعاء لطلبة الثانوية العامة أمام إحدى اللجان بمحافظة بورسعيد

وقال عامل النظافة في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»: «أنا عندي ٤ أولاد، وابنتي الكبيرة بكلية الهندسة بجامعة الزقازيق، لذلك فأنا أشعر بتعب أولياء الأمور ومدى قلقهم أمام اللجان». 

عامل نظافة يدعوا لطلاب الثانوية العامة ببورسعيد عامل نظافة يدعوا لطلاب الثانوية العامة ببورسعيد

وأضاف عامل النظافة: «أقوم بعملي يوميًا، وتنظيف محيط اللجنة، وإزالة القمامة من الصناديق، ومع ذلك اتابع حالة الطلبة قبل وبعد الامتحان، وعلق قائلًا:'بكون أسعد واحد في الدنيا لما بشوفهم فرحانين بعد آداء الامتحان، وبحزن لما يشتكوا من صعوبة الامتحان، وخاصة إني مريت بتلك الظروف'.

واختتم عامل النظافة قائلًا: «ربنا يفرحهم ويجبر بخاطرهم وخاطر أهاليهم، تعبوا كتير، وأن شاء الله ربنا يحقق لهم كل أحلامهم ». 

عامل النظافة الجندى المجهول امام لجان الثانوية العامة عامل النظافة الجندي المجهول أمام لجان الثانوية العامة

5872 طالبًا يتوافدون على لجان امتحانات الثانوية العامة في بورسعيد

و توافد 5872 طالبًا وطالبة بمحافظة بورسعيد، اليوم الأربعاء ، على لجان الامتحانات لأداء امتحان مادة الاحياء لشعبة علمى علوم، و مادة الاستاتيكا لشعبة علمي رياضة، و مادة علم النفس لشعبة الادبى من خلال 15 لجنة أساسية

تواجد أمني بمحيط لجان امتحانات الثانوية العامة ببورسعيد

وكثفت مديرية أمن بورسعيد، برئاسة اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد، من تواجدها بمحيط اللجان والشوارع المؤدية لها، كما فرضت كردونًا أمنيًا بمحيطها لتأمين العملية الامتحانية وحظر وقوف السيارات، وتجوب عدد من الدوريات المتحركة أحياء المحافظة المختلفة، في ظل انتشار رجال المرور لتسيير الحركة المرورية ومنع التكدس المروري لضمان وصول الطلاب إلى لجانهم بكل يسر.

وجهزت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية 10 استراحات لاستضافة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين على أعلى مستوى من التجهيزات، وشكلت غرفة العمليات الرئيسية بمقر ديوان المديرية واللجنة الثلاثية لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية بكافة اللجان على مدار الساعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر باتحاد الكرة يكشف موقف رمضان صبحي من المشاركة أمام الأهلي