اعلان

افتتاح معرض مشروعات التخرج الأول لطلاب جامعة بنها

افتتاح المعرض
افتتاح المعرض

افتتح المهندس أيمن عطيه محافظ القليوبية، والدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها معرض مشروعات التخرج الأول لجامعة بنها.

افتتاح المعرض

تفقد الاعمال بالمعرض

جاء ذلك بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، وعدد من عمداء الكليات المشاركة بالمعرض، وعدد من رجال الصناعة وأمين عام الجامعة والأمناء المساعدين وطلاب الجامعة.

تطوير الابتكارات وتوظيفها فى المشروعات

واستمع محافظ القليوبية ورئيس الجامعة، خلال تفقدهم أعمال المعرض، إلى شرح من مشرف المشروعات الطلابية المشاركة حول طبيعة المشروعات وأهدافها ومردودها لخدمة المجتمع المحلى.

وأشاد المهندس أيمن عطيه محافظ القليوبية بمشروعات طلاب جامعة بنها، مؤكدا دعمه واهتمامه بتطوير هذه الإبتكارات وتوظيفها في المشروعات والمناطق الصناعية بمحافظة القليوبية.

وأثني الدكتور ناصر الجيزاوى بالأفكار المبدعة التى قدمها الطلاب وقاموا بتنفيذها والتي تعكس مهاراتهم، وتفوقهم في تطبيق دراستهم، مؤكدا أن إدارة الجامعة حريصة على تحفيز الطلاب على الإرتقاء بمستوى مشروعاتهم الطلابية والوصول بها إلى مستويات الابتكاروالتميز والتي بدورها تدعم خطط الدولة المستقبلية.

كما وجه ' الجيزاوي' شكره للطلاب لمجهوداتهم فى تنفيذ مشروعات تخرج مبتكرة و متميزة ولكافة أعضاء هيئة التدريس، والمشرفين على المشروعات على ما قدموه من جهد لتخرج بهذا المستوى الرائع ، معربا عن فخره واعتزازه بكافة منتسبي الجامعة.

من جانبه أضاف الدكتور تامر سمير أن الكليات المشاركة في المعرض هي (الهندسة بشبرا - الهندسة ببنها - الحاسبات والذكاء الإصطناعي - العلوم - الفنون التطبيقية - الزراعة - التربية النوعية) .

من ناحية أخرى أشاد طلاب الجامعة بالمعرض معربين عن سعادتهم بالمشاركة فيه باعتبارها فرصة عظيمة لعرض مشروعاتهم والتواصل مع زملائهم بكليات الجامعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يمنح الثقة لحكومة الدكتور مدبولي.. ويقر برنامج الحكومة