اعلان

وفاة ملاحظ بقنا قبل ذهابه إلى لجنة الثانوية بسوهاج

عرفات مصطفى حسين
عرفات مصطفى حسين

سادت حالة من الحزن بين معلمي محافظة بقنا عقب وفاة أخصائي بمدرسة أبوتشت الثانوية العسكرية بنين، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة بمنزله أثناء استعداده للتوجه إلى لجنة امتحانات الثانوية العامة بمركز جرجا في محافظة سوهاج.

المعلم الفقيد

وفاة أخصائي بمدرسة ثانوية بأزمة قلبية مفاجئة بقنا

وقال أحد أصدقاء المتوفى، إن الفقيد عرفات مصطفى حسين، يعمل أخصائي بمدرسة أبوتشت الثانوية العسكرية بنين، ومنتدب لأعمال الملاحظة بامتحانات الثانوية العامة بمدرسة عقبة بن نافع الثانوية العسكرية بمركز جرجا بمحافظة سوهاج، قد توفي متأثرًا بإصابته بأزمة قلبية مفاجئة بمنزله أثناء استعداده للتوجه إلى لجنة امتحانات الثانوية العامة بمركز جرجا، تاركًا طفلين في مقتبل عمرهما.

المعلم الفقيد

وأضاف:' أنه تم تشييع جثمان الفقيد في جنازة مهيبة وسط حالة من الحزن الشديد بين الأهالي والمعلمين، نظرًا لما يتمتع به من السيرة الطيبة وحسن الخلق والطيبة والاحترام بين زملائه وكل من تعامل معه'.

نعي للفقيد

وأشار إلى أن صفحات التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تحولت لدفتر عزاء لنعي الفقيد، بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين على فراقه، داعين الله عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ونعت أسرة لجنة مدرسة عقبة بن نافع الثانوية العسكرية بمركز جرجا الفقيد قائلةً: 'يا آيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.. تنعي لجنة عقبة بن نافع الثانوية العسكرية بجرجا فقيد الشباب أ/ عرفات مصطفى حسين... هذا النموذج والقدوة والهدوء والعمل الجاد... سائلين المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته ويتقبله في عداد الشهداء والأولياء الصالحين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً