اعلان

الرعاية الصحية ببورسعيد: لا توجد إصابات أو حالات اختناق بمستشفى ٣٠ يونيو

لا توجد إصابات و لا إختناق لأي حالات بالمستشفى
لا توجد إصابات و لا إختناق لأي حالات بالمستشفى

أصدرت الهيئة العامة للرعاية الصحية فرع بورسعيد بيان أكدت فيه على جهود فرع الهيئة ببورسعيد بالتنسيق مع أجهزة المحافظة وإدارة الحماية المدنية في السيطرة على تسريب محدود بنظام الإطفاء الأيروسولي، أدى للتفريغ التلقائي لمسحوق الإطفاء لعدد من إسطوانات إطفاء الحريق بغرفة الأرشيف بمستشفى 30 يونيو في بورسعيد، وما تبعه من إجراءات إحترازية لإخلاء بعض الأقسام الطبية والإدارية بالمستشفى لضمان سلامة كافة الأفراد.

وأكدت هيئة الرعاية الصحية، أنه تم السيطرة بشكل كامل على الأمر بدون أي إصابات أو رصد لحالات إختناق لأي من العاملين أو المرضى المحجوزين أو المترددين على المستشفى.

وقد قام اللواء أركان حرب محب حبشي، محافظ بورسعيد، يرافقه الدكتور مصطفى شعبان، رئيس إقليم القناة والمشرف العام على فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة بورسعيد، بالتوجه للمستشفى، للاطمئنان على سير العمل بكافة أقسام المستشفى، ووجه سيادته الشكر للأطقم الطبية للتعامل بشكل مهني مع الواقعة واتخاذ التدابير اللازمة بشكل فوري.

وتؤكد الهيئة، أنه تم استئناف العمل، واستقبال المرضى بالمستشفى بعد إجراء كافة الاختبارات للأنظمة الإلكترونية للكشف عن الحرائق وأنظمة الإطفاء والتأكد من سلامتها، وجاهزيتها.

وتقوم الإدارة العامة للمراجعة الداخلية برئاسة الهيئة حاليًا بمراجعة أنظمة المراقبة بالكاميرات، ونظام "BMS_ Building Mangment System" للتحقق ورصد أي أخطاء مهنية أدت لهذا التسريب تستوجب اتخاذ ثمة إجراءات قانونية.

وأهابت هيئة الرعاية الصحية، بالمواطنين عدم الانسياق وراء الشائعات أو نقل معلومات مغلوطة من المصادر غيرالرسمية، واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً