اعلان

الأهلي يواجه الألومنيوم بدور الـ32 بكأس مصر.. ونائب رئيس النادي: الكرة لا تعرف المستحيل

مواجهة الأهلي والألومنيوم بكأس مصر
مواجهة الأهلي والألومنيوم بكأس مصر

يواجه نادي الألومنيوم أحد أكبر أندية الصعيد بمحافظة قنا، اليوم الجمعة، نظيره النادي الأهلي على أرضية استاد القاهرة في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

مواجهة الأهلي والألومنيوم بكأس مصر

مواجهة الأهلي والألومنيوم بكأس مصر

تأهل نادي الألومنيوم لدور الـ32 ببطولة كأس مصر، بعد أن نجح في التغلب على فريق دكرنس بركلات الترجيح عقب نهاية المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف، وبالنسبة للأهلي فإنه بطل النسخة الماضية من بطولة كأس مصر بعدما تُوج بها على حساب الزمالك عقب الفوز عليه بهدفين دون رد.

النادي الأهلي

دور الـ16 بكأس مصر

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز على نادي الألومنيوم للصعود لدور الـ16 بكأس مصر، خصوصاً وأن الأهلي يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة انتصارات كبيرة في الدوري الممتاز، بعد أن نجح في الفوز مؤخراً على نادي مودرن سبورت بنتيجة 2/1 في اللقاء المثير الذي جمع بينهما على استاد القاهرة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

نادي الألومنيوم

فيما يسعى نادي الألومنيوم في تحقيق المفاجأة، والفوز على النادي الأهلي، في ظل الضغط البدني الكبير التي يتعرض له لاعبي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، نتيجة تتابع اللقاءات ببطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر

وتقام مباراة الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر وفقًا لما حددته لجنة المسابقات، اليوم الجمعة المقبل الموافق 19 يوليو 2024، على أرضية استاد القاهرة ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، وتذاع المباراة على شاشة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد للبطولة.

نادي الألومنيوم في مواجهة الأهلي

وكان مجلس إدارة نادي الألومنيوم الرياضي برئاسة الدكتور محمود عجور رئيس النادي، قد عقد لقاءً مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في دور الـ32 من كأس مصر، بحضور المهندس نميري عساوي نائب رئيس النادي، وأعضاء مجلس إدارة النادي بقاعة اجتماعات المجلس بمقر النادي.

وحرص رئيس النادي على رفع الروح المعنوية للاعبين والجهاز الفني قبل المواجهة المصيرية، مؤكدً أنهم يلعبون باسم فريق كبير له باع طويل وتاريخ مشرف في الدوري الممتاز، وله قاعدة كبيرة من الجماهير في صعيد مصر.

وأكد المهندس نميري عساوي، نائب رئيس النادي، أنه يجب على الجميع اللعب دون النظر لاسم المنافس مع ضرورة تقديم مباراة تليق باسم نادي الألومنيوم، وأن تلك المباراة فرصة للاعبين لتقديم أنفسهم، مشيرًا إلى أن الكرة لا تعرف المستحيل، وأنهم أمام فرصة من ذهب لإثبات أنفسهم أمام الجميع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تليفونات بني سويف لـ «أهل مصر»: لا علاقة لنا بمباراة كاظمة الكويتي وسنقاضي صاحب الواقعة