اعلان

وفاة شاب من كفر الشيخ إثر حادث سير بالقاهرة عقب خروجه من عمله (صورة)

صبحي أبو قتب، الشاب المتوفى
صبحي أبو قتب، الشاب المتوفى

تخيم حالة من الحزن على أهالي قرية محلة دياي التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، منذ عصر يوم أمس الخميس، بعد وفاة شاب من أبناء القرية أثناء عمله بمدينة الشروق بمحافظة القاهرة لكسب الرزق الحلال للإنفاق على أسرته، وذلك إثر تعرضه لحادث سير عقب خروجه من العمل، حيث جرى نقله إلى المستشفى ولكن وافته المنية قبل وصوله إليه متأثرًا بإصابته.

وعمّ الحزن أرجاء القرية منذ عصر يوم أمس بعد إعلان خبر وفاة الشاب 'صبحي محمد شحاته أبو قتب، 31 عامًا، نقاش، والذي توفي إثر تعرضه لحادث سير عقب خروجه من العمل بمدينة الشروق بمحافظة القاهرة، حيث اصطدمت به سيارة أثناء عبوره الطريق ما أدى لإصابته بإصابات خطيرة توفي متأثرًا بها قبل وصوله إلى المستشفى.

صبحي أبو قتب، الشاب المتوفى صبحي أبو قتب، الشاب المتوفى

وفاة شاب من كفر الشيخ إثر حادث سير بالقاهرة عقب خروجه من العمل

وتحول موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الساعات الماضية لسرادق عزاء نعى فيه الجميع الشاب الراحل معبرين عن حزنهم الشديد لوفاته، داعين الله له بالرحمة والمغفرة، وأن يسكنه الله فسيح جناته، وأن يلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.

وكان الشاب الراحل مشهودًا له بالأخلاق الطيبة، ومواقفه النبيلة، وبشاشة الوجه، وحُسن معاملته للجميع، ما جعل الجميع في حالة من الصدمة والحزن لوفاته، كما كان الشاب المتوفى إلى رحمة مولاه قد تزوج منذ قرابة ال4 سنوات، وهو الابن الأصغر لوالديه، وأب لطفلين الأولى عمرها قرابة ال3 أعوام، والابن الأصغر رضيع لم يكمل العام بعد.

وشيع أهالي قرية محلة دياي بعد صلاة الجمعة اليوم في مشهد جنائزي مهيب جثمان الشاب الراحل إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته بالقرية وسط حالة كبيرة من الحزن، وذلك بعد أن أقام الأهالي صلاة الجنازة عليه بالمسجد العمري الكبير بالقرية، ليواري جسده الثرى عقب ذلك.

وتوافد المئات من أهالي القرية من الرجال والنساء لتقديم واجب العزاء لأسرة الشاب الراحل، ومؤازرتهم في مصابهم الأليم، داعين الله سبحانه وتعالى أن يربط على قلوبهم.

WhatsApp
Telegram