اعلان

«سيلفي آخر يوم امتحان».. فرحة طلاب الثانوية العامة بقنا: «الديناميكا سهل وأحلى ختام» (صور)

فرحة طلاب الثانوية العامة بقنا
فرحة طلاب الثانوية العامة بقنا

سادت حالة من الفرحة بين طلاب الثانوية العامة في محافظة قنا، اليوم السبت، عقب خروجهم من امتحان الديناميكا لشعبة علمي رياضة، والانتهاء من أداء امتحانات الثانوية العامة 2024.

طلاب الثانوية العامة بقنا

امتحان الديناميكا

واحتفل العشرات من طلاب الثانوية العامة بانتهاء الامتحانات من خلال تبادل الأحضان والتقاط الصور التذكارية وصور السيلفي أمام اللجان.

طلاب الثانوية العامة بقنا

انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024

ورصدت «أهل مصر» ردود أفعال طلاب الثانوية العامة علمي رياضة، عقب خروجهم من أبواب اللجان بعد أداء امتحان الديناميكا، في ختام امتحانات الثانوية العامة نهاية العام الدراسي 2023/2024.

طلاب الثانوية العامة بقنا

أحلى ختام لـ امتحانات الثانوية العامة

وأكد عدد من الطلاب، على سهولة امتحان الديناميكا موضحين أن الامتحان أحلى ختام لـ امتحانات الثانوية العامة حيث جاء سهلًا وفي المتناول وفي مستوى الطالب المتوسط، والأسئلة كانت واضحة ومن داخل المنهج، والوقت المحدد للإجابة على الأسئلة كان كافيًا.

يذكر أن مارثون امتحانات الثانوية العامة بدأ يوم الإثنين الموافق 10 يونيو الماضى واستمر حتى اليوم السبت الموافق 20 يوليو الجاري، وبلغ عدد الطلاب الذين يحق لهم دخول امتحانات الثانوية العامة في محافظة قنا هذا العام 17 ألف و257 طالبًا وطالبة، موزعين على 45 لجنة بمختلف الإدارات التعليمية التسع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حجز استئناف سائق أوبر المتهم بالتسبب في وفاة حبيبة الشماع لـ 22 أغسطس للحكم