اعلان

آخر أيام امتحانات الثانوية.. طالب بورسعيدي يكافئ والدته ببورتريه «شكرًا أمي»: «تعبت معايا طول السنة» (صور)

طالب ثانوية عامة ببورسعيد يحتفل مع والدته  بطريقته الخاصة.. شكرا امى
طالب ثانوية عامة ببورسعيد يحتفل مع والدته بطريقته الخاصة.. شكرا امى

حرص طالب ثانوية عامة بمحافظة بورسعيد على الاحتفال مع والدته بآخر يوم امتحانات الثانوية العامة أمام لجنته عقب امتحان الديناميكا، ببورتريه 'شكرًا أمي'، مؤكدا أنها تعبت معه طوال العام الدراسي.

آخر أيام امتحانات الثانوية العامة ببورسعيد

وقال الطالب إبراهيم جابر، طالب الثانوية العامة ببورسعيد، عقب امتحان الديناميكا، في آخر أيام امتحانات الثانوية العامة: فكرت بطريقة مختلفة، فجميع أولياء الأمور فكروا في إدخال البهجة على نفوس أبنائهم بالورود، والبالونات، وكنت متأكدًا أن والدتي ستحضر لي هدية، فقررت أن أُفاجأها بالبورتريه.

وأضاف إبراهيم: لخصت كل تعب والدتي طوال العام الدراسي معي في كلمتين 'شكرًا أمي' فهي تستحق كل الشكر والتقدير، وأتمنى أن أحقق لها أمنيتها وألتحق بكلية الهندسة حتى تعرف بأن ربنا كلل تعبنا بالنجاح.

وتابع الطالب إبراهيم جابر، طالب الثانوية العامة ببورسعيد: 'فرحت جدًا بباقة الورد التي أهدتها لي شقيقتي الصغرى ريتال وكانت مفاجأة جميلة'.

طالب ثانوية عامة ببورسعيد يحتفل مع والدته بانتهاء الامتحاناتطالب بورسعيد يحتفل مع والدته بانتهاء الامتحانات

تواجد أمني بمحيط لجان امتحانات الثانوية العامة ببورسعيد

وكثفت مديرية أمن بورسعيد، برئاسة اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد، من تواجدها بمحيط اللجان والشوارع المؤدية لها، كما فرضت كردونًا أمنيًا بمحيطها لتأمين العملية الامتحانية وحظر وقوف السيارات، وتجوب عدد من الدوريات المتحركة أحياء المحافظة المختلفة، في ظل انتشار رجال المرور لتسيير الحركة المرورية ومنع التكدس المروري لضمان وصول الطلاب إلى لجانهم بكل يسر.

اخر يوم امتحانات الثانوية العامة ببورسعيد اخر يوم امتحانات الثانوية العامة ببورسعيد

وجهزت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية 10 استراحات لاستضافة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين على أعلى مستوى من التجهيزات، وشكلت غرفة العمليات الرئيسية بمقر ديوان المديرية واللجنة الثلاثية لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية بكافة اللجان على مدار الساعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حجز استئناف سائق أوبر المتهم بالتسبب في وفاة حبيبة الشماع لـ 22 أغسطس للحكم