اعلان

توأمان في الثانوية.. «أروى وعبد الرحمن» في آخر يوم امتحانات ببورسعيد: «الحمد لله خلصنا وربنا هيفرحنا»

توأمان في الثانوية.. "أروى وعبد الرحمن" في آخر يوم امتحانات ببورسعيد: الحمد لله خلصنا وربنا هيفرحنا
توأمان في الثانوية.. "أروى وعبد الرحمن" في آخر يوم امتحانات ببورسعيد: الحمد لله خلصنا وربنا هيفرحنا

في مشهد جميل أمام إحدى لجان الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد، اجتمعا التوأمان 'أروى وعبد الرحمن'؛ ليحتفلا معًا بآخر امتحان في الثانوية العامة.

وقال «عبد الرحمن»، لكاميرا «أهل مصر»: الحمد لله انتهينا من عام دراسي كبيس، ولأول مرة أشعر بالحرية، فشقيقتي أروى التوأم كانت تذاكر، و تجتهد وأن شاء الله ربنا ها ينجحنا معا.

وتابع: «بتمنى لها تجيب مجموع أكتر مني علشان هي تعبت كتير عني في المذاكرة'، ونجاحها يفرحني، كما أتمنى أن ندخل السعادة على والدتي ووالدي، تعبوا كتير معانا ماديًا ونفسيًا، وأتمنى أن تلتحق أروى بكلية العلوم حتى تحقق حلمها.

توأمان في الثانوية.. توأمان في الثانوية.. 'أروى وعبد الرحمن' في آخر يوم امتحانات ببورسعيد

توأمي أقرب إنسان لي

وقالت أروى: توأمي عبد الرحمن هو أقرب إنسان إلى قلبي، كلانا يشعر بالآخر، سواء في الفرح أو الحزن، ربنا يفرح قلبه ويفرحنا معا بالنجاح.

اروى و عبدالرحمن توأمان الثانوية العامة و والدتهماأروى وعبدالرحمن توأمان الثانوية العامة ووالدتهما

تواجد أمني بمحيط لجان امتحانات الثانوية العامة ببورسعيد

وكثفت مديرية أمن بورسعيد، برئاسة اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد، من تواجدها بمحيط اللجان والشوارع المؤدية لها، كما فرضت كردونًا أمنيًا بمحيطها لتأمين العملية الامتحانية وحظر وقوف السيارات، وتجوب عدد من الدوريات المتحركة أحياء المحافظة المختلفة، في ظل انتشار رجال المرور لتسيير الحركة المرورية ومنع التكدس المروري لضمان وصول الطلاب إلى لجانهم بكل يسر.

وجهزت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية 10 استراحات لاستضافة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين على أعلى مستوى من التجهيزات، وشكلت غرفة العمليات الرئيسية بمقر ديوان المديرية واللجنة الثلاثية لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية بكافة اللجان على مدار الساعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حجز استئناف سائق أوبر المتهم بالتسبب في وفاة حبيبة الشماع لـ 22 أغسطس للحكم