اعلان

ضبط 50 شيكارة دقيق بلدي مدعم بالمنوفية قبل بيعها بالسوق السوداء

تموين المنوفية
تموين المنوفية

أكد اللواء ابراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، على استمرار تكثيف الحملات التموينية المشددة على الأسواق والمخابز ومنافذ البيع؛ لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين وضبط الأسعار وحماية المستهلك وضبط السلع مجهولة المصدر وغير المطابقة للمواصفات القياسية، والتأكد من جودة رغيف الخبز ومطابقته للمواصفات.

وأشار إلى أنه تحرير 204 محاضر تموينية، وضبط 50 شيكارة دقيق بلدي مدعم خلال يوم واحد من الحملات التفتيشية التي شنتها الأجهزة الرقابية بمديرية التموين والتجارة الداخلية لضبط حركة الأسواق وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

تموين المنوفيةتموين المنوفية

ضبط 50 شيكارة دقيق بلدي مدعم بالمنوفية قبل بيعها بالسوق السوداء

وقد أشار وكيل وزارة التموين إلى أن تم تحرير 127 محضر مخالفات للمخابز لوجود تلاعب نقص وزن وعدم نظافة وعدم إلتزام بالمواصفات و77 حضر أسواق لعدم الأعلان عن الأسعار.

ومن أبرز المحاضر تحرير محضر جنح مركز تلا ضد صاحب مخبز بلدي لتجميعه 50 شيكارة دقيق بلدي مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء ، كما تم تحرير محضرين جنح مركز شبين أحدهم ضد صاحب مخبز أفرنجي وأخر ضد صاحب محل خدمات محمول لعدم إعلانهم عن الأسعار بقصد التربح بدون وجه حق.

تموين المنوفيةتموين المنوفية

وشدد محافظ المنوفية بعدم التهاون مع أي مخالفات تتعلق برغيف الخبز واتخاذ إجراءات قانونية رادعة ضد كل من تسول له نفسه بالتلاعب بالخبز المدعم، مؤكدًا على استمرار الجولات بشكل مفاجئ على المخابز البلدية لضبط المتلاعبين بالدعم وإحكام السيطرة على الأسواق، تحقيقًا للصالح العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حجز استئناف سائق أوبر المتهم بالتسبب في وفاة حبيبة الشماع لـ 22 أغسطس للحكم