اعلان

بدء فعاليات الأسبوع التكنولوجي لريادة الأعمال بجامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية.. غدًا

الدكتور، جمال تاج عبد رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية
الدكتور، جمال تاج عبد رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية

تنظم جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية بالتعاون مع مؤسسة صناع الخير للتنمية عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وبنك مصر، الأسبوع التكنولوجي لريادة الأعمال، والذي سينعقد خلال الفترة من ٢١ إلى ٢٤ يوليو الجاري.

الأسبوع التكنولوجي لريادة الأعمال بجامعة أسيوط

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور، جمال تاج عبد الجابر رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، وإشراف الدكتور، على محمد يوسف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب؛ تنظم الجامعة بالتعاون مع مؤسسة صناع الخير للتنمية عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وبنك مصر، الأسبوع التكنولوجي لريادة الأعمال، والذي سينعقد خلال الفترة من ٢١ إلى ٢٤ يوليو الجاري.

حيث أشاد الدكتور جمال تاج، بالدور المجتمعى لمؤسسة صناع الخير للتنمية الذي تحرص على تقديمه للجامعة فى إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة تعاون جهات الدولة المختلفة لتحقيق أهداف المبادرة الرئاسية حياة كريمة؛ معربًا عن تقديره لهذه الجهود لدعم التعليم الفني والتكنولوجي.

أنشطة متنوعة لجامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية - بوابة الأهرامجامعة أسيوط الجديدة

تأهيل لسوق العمل

كما أوضح الدكتور تاج، أن الأسبوع التكنولوجي لريادة الأعمال الذي ستنظمه الجامعة بالتعاون مع المؤسسة وبنك مصر، سيشهد العديد من الفعاليات حيث سيتم إعداد دورات تدريبية لطلاب الجامعة لتأهيلهم لسوق العمل، بالإضافة إلى الإعلان عن منحة تكافؤ التي تقدمها المؤسسة لدعم طلاب الجامعات التكنولوجية النابغين غير القادرين فى استمرار تفوقهم بمنح دراسية تغطي قيمة المصروفات الدراسية لهم، فضلًا عن فتح باب التطوع لطلاب الجامعة للعمل مع مؤسسة صناع الخير للتنمية.

كما أنه سيتم الإعلان عن الخدمات المصرفية التي يقدمها بنك مصر لطلاب الجامعة، فضلًا عن إقامة معرض علمي يضم المشاريع التكنولوجية لطلاب الجامعة؛ ومن ثم سيتم تقديم دعم مالي من المؤسسة للمشاريع الفائزة ذات الأفكار الجيدة لتنفيذها على أرض الواقع.

ومن جانبه أضاف الدكتور علي يوسف نائب رئيس الجامعة، حرص الجامعة على بذل أقصى الجهود لدعم المبادرات الرئاسية القومية لما لهذه المبادرات من أهمية قصوى في الأرتقاء بالمواطن المصري بشكل عام، مشيدًا بالتعاون مع مؤسسة صناع الخير للتنمية عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لخدمة أبناءنا الطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً