اعلان

رضيع يتسلم شهادة تخرج والدته المتوفاة بكلية حقوق جامعة الزقازيق

شقيقة الراحلة تتسلم شهادة التخرج
شقيقة الراحلة تتسلم شهادة التخرج
كتب : مي كرم

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، فيديو مؤثر للحظة تكريم طالبة رحلت إلى دار البقاء، خلاله حفل تخرج طلاب كلية الحقوق في جامعة الزقازيق.الطالبة المتوفاهالطالبة المتوفاة

وتضمن مقطع الفيديو المتداول على نطاق واسع، حديث مقدمة الحفل، الذي قالت فيه: 'في معانا حد مهم جدا لو مش حاضر بجسمه وقلبه معانا، فهو حاضر بروحه نقدر نقول كدا الغائب الحاضر'.

وأضافت: 'السنة دي فقدنا زميلة عزيزة من دفعة حقوق 2024، أكيد كنا بنتمنى تشاركنا في حفلة التخرج، بس إرادة ربنا كانت أرحم بكتير جدا، وشاء القدر أنها تحتفل بس في مكان أحسن بكتير، ربنا يتغمدها برحمته، ويعوض شبابها في الجنة، ويعوض أسرتها بإذن الله، الخريجة رحمة الله عليها هي مي جلال رشيد'.

وفاجأت المتحدثة في الحفل الحضور بأن من سيتسلم تكريم الطالبة الراحلة، هو ابنها الطفل المدعو محمد هاني، الذي يبلغ من العمر عامين تقريبا.

شقيقة الراحلة تتسلم شهادة التخرجشقيقة الراحلة تتسلم شهادة التخرج

شقيقة الراحلة تتسلم شهادة التخرجشقيقة الراحلة تتسلم شهادة التخرج

الطفل الطفل

وأظهر مقطع الفيديو لحظات مؤثرة لشقيقة الطالبة، وهي ترتدي ملابس سوداء، وتبكي حاملة بين ساعديها طفلا رضيعا لا يتجاوز عمره العامين وهو نائم على ذراعها، مرتديا وشاح وروب التخرج، مدون عليه عبارة: 'مامي بتتخرج'، حيث تقدمت به خالته إلى المنصة لاستلام شهادة تكريم والدته المتوفاة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً