اعلان

تزامنًا مع انتهاء تخفيف الأحمال.. فصل الكهرباء عن 12 منطقة بقنا اليوم

انقطاع الكهرباء
انقطاع الكهرباء

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي بمحافظة قنا أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن 12 منطقة بمدينة نجع حمادي اليوم الأحد الموافق 21/7/2024 لمدة 3 ساعات متواصلة.

فصل الكهرباء عن 12 منطقة بنجع حمادي

وأوضحت محلية نجع حمادي، في بيان لها، أن المناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي هي: 'منطقة البريد - منطقة التامينات والمعاشات - منطقة الشبان المسيحيين - منطقة شارع التحرير - منطقة مجلس المدينة القديم - منطقة رعاية الطفل - منطقة شارع النقراشى - منطقة شارع الجنينة - منطقة قصر الثقافة - منطقة خلف المخابز - منطقة مدرسة التجارة - منطقة شارع بور سعيد'.

وأشارت محلية نجع حمادي، في بيانها، إلى أن فترة الانقطاع من الساعة 6 صباحًا حتى الساعة 9 صباحًا، وذلك نظرًا لإجراء أعمال الصيانة النصف سنوية على أكشاك مدينة نجع حمادي، لافتة إلى أنه لزم التنويه والتنبيه للسادة المواطنين والقطاعات الخدمية والحكومية بتلك المناطق.

انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء

يأتي ذلك بالتزامن مع إعلان وزارة الكهرباء عن انتهاء جدول تخفيف الأحمال بداية من السابعة مساء أمس السبت وحتى نهاية الصيف، حيث قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «الساعة 6» عبر قناة «الحياة» مع الإعلامية عزة مصطفى، مساء أمس السبت، «بداية من الساعة السابعة مساء السبت هو آخر موعد لانقطاع الكهرباء حتى نهاية الصيف».

وتابع: «التنسيق بين وزارتي الكهرباء والبترول بإشراف من رئيس الوزراء لمتابعة انتهاء خطة تخفيف الأحمال، تخفيف الأحمال المبرمج انتهى ولكن وارد أن يحصل أعطال في منطقة أو صيانة في منطقة معينة».

وأضاف «حمزة»، «في حالة حدوث انقطاع بعيدًا عن الصيانة أو حدوث أعطال يمكن للمواطنين الاتصال بالخط الساخن 121 أو التواصل عبر الموقع الالكتروني والمنصة الالكترونية أو أرقام شركات توزيع الكهرباء».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً